أبو تريكة فى مواجهة خاصة مع كتيبة الاعدام لاعبوا النادى الاهلى!!!

محمد العسيلي

شن نجوم فريق الكرة بالأهلي هجوما شرسا على محمد أبوتريكة زميلهم بالفريق، واتهموه بالأنانية بعد موقفه الرافض للمشاركة في بطولة السوبر المقرر لها مساء اليوم، الأحد، أمام نادي إنبى بإستاد برج العرب، واتفق اللاعبون على أن ما فعله أبوتريكة يدل على “أنانية” شديدة، تعامل بها خاصة وأنه تدرب معهم طوال الأيام الماضية، ولم يُبد أي تحفّظ على عدم المشاركة في السوبر.

لاعبي الاهلى قالوا أن موقف أبوتريكة، أظهرهم وكأنهم “طمّاعين” لا يبحثون إلا عن مصلحتهم الشخصية، بينما ظهر هو كالفارس والبطل بل و”الهرم الرابع” كما أطلق عليه عدد من أفراد الالتراس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تضامنه مع الالتراس ورفضه استئناف النشاط الرياضي إلا قبل القصاص من مرتكبي مجزرة بورسعيد.

غضب اللاعبين في الاهلى لم يقتصر على اللاعبين الصغار أو الذين لا يرتبطون بعلاقات قوية معه، بل أنهم أمتد ليشمل نجوما كبارا، هم الأقرب أبوتريكة بالفريق أمثال وائل جمعة ومحمد بركات، فقد أكد جميع اللاعبين على أنهم كثيرا ما ساندوا أهالي الشهداء وطالبوا بحقوقهم وأولها القصاص من القتلة، لكن ما فعله أبوتريكة أظهرهم وكأنهم “باعوا” الشهداء من أجل عودة الدوري.

وقال اللاعبون خلال جلساتهم المتتالية عقب “قنبلة” أبوتريكة بعدم المشاركة في السوبر، إن عودة النشاط الرياضي لا تُعنى ” نسيان” قضية الشهداء فليس هناك تعارض بين القضيتين.

في الشأن ذاته، طلب حسن حمدي رئيس النادي من الجهاز الفني عدم الحديث عن أية عقوبة خاصة بأبو تريكة قبل لقاء السوبر: وقال حمدي للجهاز الفني: مش عازيين “نهدم” الفريق بعقوبة أو قرار مُتسرّع ..لابد من دراسة الأمر جيدا قبل إصدار قرار تجاه ما فعله أبوتريكة.

واستجاب حسام البدري المدير الفني، لطلب حمدي وإن كان قد نقل له غضبه من قرار أبوتريكة المُفاجئ، وأكد رئيس النادي للمدير الفني أن العقوبة ستكون مُناسبة لحجم الذنب الذي أرتكب اللاعب وأثار حالة من “الفتنة” بين صفوف الفريق.

 

شاهد أيضاً

صلاح مرشح مع 5 لاعبين من ليفربول لفريق العام بالاتحاد الأوروبي

صلاح مرشح مع 5 لاعبين من ليفربول لفريق العام بالاتحاد الأوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *