أحمد شلبي يكشف حالة تزوير وتلاعب فى أصوات الناخبين بالإمارات

حالة تزوير في الانتخابات

كشف الصحفى والإذاعى أحمد شلبى واقعة تزوير وتلاعب فى الأصوات شهدتها القنصلية العامة فى دبى أثناء ذهابه للقنصلية صباح اليوم الأحد، للإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة فى بادرة تكشف عن محاولة البعض للسير على النهج النظام البائد و”تقفيل” الأصوات لأحد المرشحين عبر التلاعب بأصوات الناخبين.

وأشار شلبى الذى يعمل ويقيم فى دبى حاليا أنه ذهب للإدلاء بصوته ثم فوجئ بالموظف المختص يخبره بأنه أدلى بصوته ووجد بالفعل شخصا موقعا بدلاً منه، مما أثار اندهاشه ودفعه للاعتراض على ما يحدث من ممارسات وتلاعب بالأصوات، مشيراً إلى أنه قام بمقابلة منال عبد الدايم القنصل العام التى طالبته بتقديم شكوى لرفعها للجنة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم بشأنها.

وأكد أنه قام بالفعل بكتابة شكوى بالإضافة إلى إرفاق بطاقة ترشيح خاص به مع الشكوى وتسليمها للقنصل العام، مؤكداً أن ما يحدث من تزوير قد يكون شيئا عابرا وربما يمر مرور الكرام فى الانتخابات الشكلية التى كانت تجرى فى عهد النظام البائد، ولكن كيف يحدث ذلك الآن بعد قيام الثورة والدماء التى سالت من أجل تغيير النظام وإجراء انتخابات حرة نزيهة، محذرا من عمليات التلاعب التى يحاول البعض ممارستها لصالح مرشح ما.

وأوضح أن القنصل العام أخبرته أن حالته ليست الأولى وإنما ثالث حالة تشكو من هذا الإجراء مما يثير الشكوك حول التلاعب فى الانتخابات

شاهد أيضاً

ضبط عاطل بحوزته ٦ كيلو من نبات البانجو المخدر

  – تنفيذا لتوجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *