أسماء 5 مستشارين يعتزم نادي القضاة تجميد عضويتهم وإبلاغ النيابة ضدهم

صفحة جديدة – أخبار

أسماء القضاة الذين يعتزم نادي القضاة تجميد عضويتهم بعد عرض الأمر على الاجتماع المقبل لمجلس إدارة النادي، كما سيتقدم ضدهم ببلاغات للنائب العام تتهمهم بإهانة السلطة القضائية والتعليق على الحكم الصادر في قضية مبارك.

وتشمل الأسماء 5 قضاة هم المستشارون ” هشام رءوف، رئيس محكمة باستئناف القاهرة – وأشرف زهران،نائب رئيس محكمة استئناف الأسكندرية- أشرف ندا، رئيس محكمة- وليد شرابي، رئيس محكمة بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية- فكري خروب، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية”.

وقال مصدر قضائي إن الجمعية العمومية الأخيرة لنادي القضاة فوضت مجلس إدارة النادي في اتخاذ ما يراه ملائما من قرارات للحفاظ على هيبة القضاة وكرامتهم وحماية أحكام اقلضاء من التعرض لها بالتشكيك أو التعيلق عليها بالمخالفة للقانون، ومن ثم أصبح مجلس الإدارة يملك تجميد عضوية أي قاض بإجماع آراء أعضائه.

وكان المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، أعلن في مؤتمر صحفي الخميس الماضي، أن النادي قرر تجميد عضوية جميع القضاة الذين تعرضوا بالتعليق والتشكيك في حكم محكمة مبارك في وسائل الإعلام، وإحالتهم التحقيق معهم أمام النيابة العامة بتهمة إهانة السلطة القضائية والتعرض لأحكامها في وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

بالصور : مدينة الروضة تتزين بأعلام مصر وشعار محافظة دمياط

كتبت فاطمة الجابرى    فى إطار التطوير والتنسيق الحضارى الذى تشهده مدينة الروضة مؤخرا ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *