أسيوط تحتفل بافتتاح اكبر مستشفى للكبد بالصعيد اليوم


صفحة جديدة – محافظات

على شاكر

افتتح اليوم فضيلة الأستاذ الدكتور مفتى الجمهورية على جمعة واللواء السيد البرعى محافظ أسيوط والأستاذ الكتور محمد بن صالح بن عبد العزيز الراحجى مستشفى الراجحى الجامعي للكبد بأسيوط .

وكان كان من أبرز الحضورالدكتور محمد عبدالحميد النشار وزير التعليم العالي والدكتور فؤاد النواوي وزير الصحة والسكان الفنان “محمد أبوداود” ونجوم الرياضة الكابتن “أحمد حسن” والكابتن “هادى خشبة والعديد من قيادات جامعة أسيوط ورجال الإعلام والطب في أسيوط  .                          
حيث بدأت مراسم الافتتاح بعرض للدكتور “مصطفى حمد” مدير المستشفى عن مدى خدمة المستشفى لأهالي محافظة أسيوط، والصعيد، بعدها انطلق الجميع في جولة تفقدية للمستشفى وأقسامها المختلفة، كما قدم “حمد” عرضا مفصلا للحضور عن الأجهزة المستخدمة، بالمتشفى وغرف العناية المركزة والمتوسطة .

بعد ذلك توجه الحضور إلى قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط لتكريم السادة الحضور ومنح كلا من فضيلة المفتى الدكتوراه الفخرية  والدكتور محمد بن صالح بن عبدا لعزيز الراجحى
هذا ويذكر أن  المستشفى يعد تتويجًا للتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وعدد من رجال الأعمال لخدمة المواطنين، لتستوعب نحو200 مريض ويضم عدد 200 سرير منها 35 سريرًا للعناية المركزة والمتوسطة، و65 سرير إقامة، وقد تم تجهيز المستشفى بجميع المستلزمات الطبية الخاصة بجراحات الكبد الى جانب الإسعاف والمعامل وغرف عمليات للزرع

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم يرأس إجتماع مجلس رواد التعليم بدمياط

  في إطار خطة وزارة التربية والتعليم للإتحادات الطلابية بشأن ضرورة تفعيل إختصاصات مجالس الرواد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *