أنصار شفيق :لن نخضع لحملة الإبتزاز التي يقودها البرلمان بنائبه

عصام سلطان وأحمد شفيق

عقب قيام النائب البرلماني ونائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان بتقديم مستندات تثبت تورط المرشح الرئاسي ذو الإنتقادات الواسعة الفريق أحمد شفيق ببيع قطع أراضي تخص الدولة لصالح الوريث الجمهوري السابق جمال مبارك وطلب سلطان بضرورة فتح التحقيق مع مرشح الرئاسة صاحب الرمز الإنتخابي”السلم” وإتخاذ إجراء حاسم بشأن تلك المستندات التي من الممكن أن تودي بشفيق إلى أحد مقاعد طره بدلا من المقعد الرئاسي .

خرجت حملة دعم المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق لتصرح في بيان لها ان مجلس الشعب يحاول التأثير على سير العملية الإنتخابية وعرقلة خطوات شفيق الرئاسية .

وأضافت الحملة في بيانها أن هناك حملة إبتزاز يتعرض لها مرشحهم الرئاسي خاصة وأنه كان في إمكان النائب مقدم البلاغ التوجه إلى النائب العام مباشرة بدلا من صنع ما أسموه عرضا إعلاميا يزايد فيها على شعبية الفريق أحمد شفيق .

كما شكك أعضاء الحملة في بيانهم أن سلطان تربطه علاقات بالمرشح الرئاسي محمد سليم العوا وتجمعه مرجعية إخوانية بكل من المرشحين عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد المرسي وهو ما يجعله يلهث وراء إزاحة شفيق من المنافسة فسبق وان حاول إخراجه بقانون العزل السياسي والآن يظهر بتلك المستندات لطرح الفريق جانبا .

شاهد أيضاً

«مريم» الأولى على الثانوية العامة بجوار السيسي فى مؤتمر الشباب

«مريم» الأولى على الثانوية العامة بجوار السيسي فى مؤتمر الشباب

4 تعليقات

  1. تقبلوا متقبلوش هو حرامي.

  2. تقبلوا متقبلوش هو حرامي.

  3. تقبلوا متقبلوش هو حرامي.

  4. تقبلوا متقبلوش هو حرامي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *