إستعدادات مكثفة لإنتخابات الرئاسة بدمياط

الإنتخابات فى دمياط

صفحة جديدة – أخبار – محافظات

بدأت كافة مدارس دمياط فى الإستعداد لإستقبال اليوم الأول من إنتخابات الرئاسة غدا .

وقد بدأت  القوات المسلحة فى تأمين اللجان الإنتخابية وتجهيز اللجنة من الداخل بالصناديق وبطاقات التصويت والأحبار والستائر وخلافه عدا الكشوف الإنتخابية التي تمد بها اللجان حالة وجود القاضي فقط .

وفى مدرسة اللوزى الثانوية بنات بدأت التأمينات على ثلاثة محاور .

المحور الأول القوات المسلحة ، والمحور الثاني وزارة الداخلية ، والمحور الثالث التربية والتعليم التي قامت بتخيصيص عدد من الأفراد من أمن مديرية التربية والتعليم لمعاونة المسئولين داخل اللجان فى أداء عملهم .

وقد تبين تزويد المدرسة بعدد من أفراد القوات المسلحة لتأمين المدرسة ، وتم تجهيز اللجان من الداخل بكافة مستلزمات العملية الإنتخابية من أحبار وصناديق وشمع وحافظات الأوراق وستائر لتصويت الناخبين خلفها ، كما أن الصناديق متطورة وشفافة ولها غطاء محكم .

وكان الوضع كما هو عليه بمدرسة محمد عبده الإبتدائية التي شهدت قيام القوات المسلحة بتأمين مداخل ومخارج اللجان ، وتم بالفعل تجهيز اللجان من الداخل .

وفى الوقت الذي تم فيه تأمين بعض اللجان ، شهدت اللجان الأخرى إستعدادات للتأمين ومازال العمل جارى على قدم وساق من قبل القوات المسلحة ومديرية أمن دمياط ومديرية التربية والتعليم لتأمين كافة اللجان .

وقد شهدت العديد من اللجان تواجد الدعاية الإنتخابية بجوار لجان الإقتراع ، وذلك بغرض توجيه خيارات الناخبين لمرشح بعينه .

وقد صرح مصدر مسئول بمديرية أمن دمياط أن تأمين الداخلية للجان بنسبة 30 % فقط ، ودور الداخلية يشمل تأمين المنشآت الحيوية والقطاعات الخاصة والبنوك وخلافه .

وأضاف أن مدير أمن دمياط اللواء طارق حماد قد عقد إجتماعا مع عدد من اللواءات لفحص سير العملية الإنتخابية وتوزيع الأدوار على الضباط القادمين من محافظات أخرى لتأمين سير العملية الإنتخابية بالمحافظة .

شاهد أيضاً

محافظ شمال سيناء يؤجل الدراسة في رفح لمدة أسبوعين

محافظ شمال سيناء يؤجل الدراسة في رفح لمدة أسبوعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *