استشهاد فردي شرطة وإصابة ثالث أثناء إنقاذهم عائلتين من حريق بالسويس

83382da9aef6a5d7d39c6d741fd17abb-300x186
استشهد فردا شرطة وأصيب ثالث، اليوم الجمعة، أثناء أدائهم الواجب، وإنقاذهم عائلتين من حريق نشب بمنزليهما في محافظة السويس.
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني -في بيان صادر عن وزارة الداخلية- إن الأهالي المقيمين بعقار في شارع 51 دائرة قسم شرطة السويس أبلغوا الأجهزة الأمنية باشتعال النيران بشقة في العقار.
وأضاف أنه بانتقال قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية؛ تبين اشتعال النيران بالطابق الخامس الذي تقطنه عائلة مكونة من زوج وزوجة وثلاثة أطفال، وامتداد النيران إلى الطابق السادس الذي تقطنه عائلة أخرى.
وأوضح أن رجال الحماية المدنية أخلوا الطابقين من سكانهما قبل أن تلحق بهم إصابات جراء الحريق، وخلال عملية الإنقاذ استشهد كل من أمين الشرطة حامد الباز محمد، ورقيب الشرطة بهاء أحمد أحمد، بينما أصيب أمين الشرطة خالد عبدالسميع محمد، وجميعهم من قوة الحماية المدنية بمديرية أمن السويس، بسبب كثافة النيران والأدخنة، فيما تمكن بقية رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده.
وسطر فردا الشرطة الشهيدين بطولة جديدة من بطولات رجال الشرطة.. وأصدر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية توجيها بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهيدين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لفرد الشرطة المصاب.
وتؤكد وزارة الداخلية استمرار جهود رجال الشرطة فى تقديم التضحيات لحماية أمن شعب مصر العظيم.

شاهد أيضاً

السيسي: إطلاق مبادرة متكاملة لدمج التنوع البيولوجى فى مختلف القطاعات

السيسي: إطلاق مبادرة متكاملة لدمج التنوع البيولوجى فى مختلف القطاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *