الأسواني مرسي سيخسر في الإعادة وهناك تدبير للقضاء على الثورة

صفحة جديدة – أخبار

أكد الكاتب والروائي علاء الأسواني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المرشح الرئاسي محمد مرسي سوف يخسر الإعادة ولو انتخبه الشعب المصري كله، لأن ما حدث من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية يدل على أن التزوير لشفيق سيستمر إلى النهاية. كما إن رفض الطعون ضد شفيق يدل على أنهم سيدفعون به للرئاسة بالتزوير.

وأضاف الأسواني، أن الموقف تجاوز التحالف مع الإخوان، لأن التزوير متعمد وواضح وسيستمر، “لذلك يجب أن يرفض الإخوان الإعادة قبل تنفيذ القانون على شفيق، لأنه سينجح بالتزوير”.

وقال الأسواني: “أرجو ألا نسرف في لوم أنفسنا، المهم أن نقرأ الموقف بوضوح، إنهم يمهدون للدفع بشفيق للقضاء على الثورة نهائيا، لا بد من الضغط باستبعاده ومحاكمته”، مضيفا، “لا يجب قبول الإعادة قبل اتحاد القوى الثورية على مطالب قانونية، لتنفيذ القانون على أحمد شفيق باستبعاده ومحاكمته والتحقيق في وقائع التزوير”.

وأكد أن الثورة لم تحصل على أي شيء إلا بالضغط في الشارع، وتابع قائلا: “كل ما نطالب به تطبيق القانون، عزل شفيق تنفيذا للقانون ومحاكمته في البلاغات المقدمة ضده”.

وأشار الأسواني إلى أن التاريخ حافل برؤساء استقالوا وانتهت حياتهم السياسية تماما بسبب واقعة فساد واحدة، وفي مصر يدفعون بمرشح ضده ٣٥ واقعة فساد لم يحقق فيها أحد.

شاهد أيضاً

عابدين : إحتفالات أكتوبر بشكل جديد 2017

كتب محسن الصباغ أكد السيد اللواء احمد عابدين رئيس مجلس اداره العاصمة الادارية الجديده ان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *