الأم المثالية بكفر الشيخ تحمل لوحة فنية للرئيس السيسى وتقبل رأسه على منصة التكريم

صفحة جديدة

روت نادية أبو حمد، الأم المثالية لمحافظة كفر الشيخ،  والتى كرمها الرئيس اليوم الأربعاء، وكان مشهد تكريمها جاذبا للأنظار، حيث حملت لوحة فنية للرئيس السيسى، وقبلت الرئيس على منصة التكريم، كواليس المشهد الذى شاهده ملايين المصريين.

افادت نادية أبو الحمد، إن اللوحة الفنية قام ابنها برسمها، وأصرت على أن تهديها للرئيس وحملتها خصيصًا من كفر الشيخ إلى القاهرة، وعندما تم نداء اسمها وصعدت لمنصة التكريم شعرت بسعادة غامرة، وحاول الرئيس تقبيل رأسها بعدما دعت له، لكنها رفضت وحاولت هى تقبيل رأسه فرفض.

وتابعت نادية أبو الحمد إنها تشعر بسعادة غامرة بعد تكريمها، واعتبرت اليوم هو أفضل أيام حياتها على الإطلاق، مشيرة إلى أن والدتها أيضًا تم تكريمها من قبل كأم مثالية لمحافظة كفر الشيخ قبل 15 عاما، حيث ربتها هى وأشقائها بعد وفاة والدهم إذ نشأوا يتامى، ومن بين أشقائها كان الشهيد فكرى أبو حمد، الذى استشهد فى حرب الاستنزاف.

واضافت الأم المثالية بكفر الشيخ موضحة أنها تمكنت من استكمال تعليمها والحصول على دبلومتين، بمساعدة زوجها إبراهيم الحشاد والذى كان يعمل صحفيا، وكان يصدر مجلة الملاعب الرياضية، قبل أن يرحل عن الحياة لتستكمل هى تربية أبنائها.

شاهد أيضاً

هالة السعيد : بنك الاستثمار يتولى التصرف فى أصول الدولة الصغيرة

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *