الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية لعام 2018: “نجاح أولادى هو أفضل تكريم ليا”

صفحة جديدة

نجاح أولادى واستقرارهم، هو أفضل تكريم ليا”، هكذا عبرت الحاجة عزات أحمد المساح، 70 عاما، الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية، لعام 2018.

 

قصة كفاح طويلة ،جعلتها تتفوق على نظيرتها من المتقدمات، حيث أكدت عزات أحمد الأم المثالية  أن زوجها توفى عام 1983 بعد إصابته بمرض الكبد، حيث ظل يعانى من المرض والذى كان من أخطر الأمراض وقتها وعلاجة غير متقدم مثل هذة الفترة.

 

وتابعت عزات أن لديها ثلاثة أطفال أكبرهم محمد 6 سنوات وأحمد عامين ونصف وعلى أقل من عام،مضيفه أنها استكملت المشوار كأم ووكأب فى نفس الوقت،وكذلك أكلمت تعليمها من مؤهل متوسط إلى بكالوريوس تجارة،لإيجاد وظيفة تعينها على تربية الأطفال بجانب المعاش كما أنها عينت بمكتب التموين.

 

وتكمل الحاجة عزات قصتها قائلة :”زرعت فى أولادى القناعة و الأخلاق و الإخلاص فى العمل، هو ما حصدوه عندما كبرو،أبنى الكبير محمد عندما تخرج من كلية الآداب، لم يجد فرصة عمل، قمت باستبدال المعاش،وفرت له مبلغ لافتتاح مكتبة لانقاذه من احباط قد يؤدى به إلى طريق مظلم،وبعد سنوات عين فى البنك الزراعى بدلا من والدة المتوفي،وأحمد عين مدرس تربية رياضية فى مدرسة بالعاشر من رمضان،وعلى حصل بكالوريوس التجارة و يعمل محاسب بمصنع قطاع خاص، و الحمدلله اتمت رسالتى بتزوجيهم“.

 

ويضيف محمد موسى نجل الأم المثالية، أننى تقدم بأوراق والدتى دون علمها، كان نفسى افرحها فهى ام عظيمة و تستحق التكريم، عانت و قدمت حياتها من أجل رعاية أبناءها،لافتا، أنه بادر بتقديم أوراق ترشحيها دون علمها، إلا منذ أيام عندما اخبرتنا التضامن بترشيحها على مستوى المحافظة.

شاهد أيضاً

عماد متعب يفاضل بين 3 عروض بعد التراجع عن اللعب فى الكويت

عماد متعب يفاضل بين 3 عروض بعد التراجع عن اللعب فى الكويت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *