الأولتراس يهاجم النادي الأهلي بالشماريخ ويتوعد بإعتصام مفتوح

أطلق أفراد الأولتراس عددا من الصواريخ علي مقر اتحاد كرة القدم بالجزيرة ، في رسالة تؤكد عدم موافقتهم لعودة النشاط الرياضي ، إلا بعد القصاص لأرواح الشهداء بمذبحة بورسعيد.

و انصرف أعضاء الأولتراس، و لم يحدووا موقفهم من العودة او عدمه، إلا أن موظفى اتحاد الكرة اكتشفوا بعد انصراف الأولتراس اختفاء عدد من الكؤوس والدروع من مقر الاتحاد، كما تم تحطيم سيارة عصام صيام رئيس لجنة الحكام السابق.

وكان الكثير من المتوافدين علي النادي الأهلي بالجزيرة من المنتمين إلي روابط الأولتراس هددوا بالدخول في اعتصام مفتوح داخل جدران القلعة الحمراء اعتراضًا علي قرار مجلس الإدارة بالموافقة علي عودة النشاط الرياضي بإقامة مباراة السوبر امام إنبي يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بالاسكندرية.

و طلب مسئولو الأهلي من قيادات الأمن التواجد حول بوابات القلعة الحمراء لحماية المنشأت الرياضية ، خاصة و أن أمن النادي لن يستطع الوقوف أمام المنتمين للأولتراس ، و الذين هددوا بعدم التحرك إلا بالموافقة علي طلباتهم بالتراجع عن المشاركة في بطولة السوبر.

في سياق متصل قام أعضاء أولتراس الأهلي بالتهديد بالدخول فى اعتصام مفتوح أمام النادى اعتراضًا على موافقة مجلس إداراة النادى برئاسة حسن حمدى على المشاركة فى مباراة السوبر المصرى. وكان مجلس إدارة النادى قد وافق فى اجتماعه الذى أقيم أمس الثلاثاء على المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى المقرر له يوم الأحد المقبل فى الثامنة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية بعد تأجيله ليوم واحد بعد اقتحام جماهير الأولتراس للنادى فى مران الفريق بالأمس مما تسبب فى إلغاؤه.
وبدأ عدد يصل الى 100 فرد من أفراد الأولتراس التواجد أمام النادى والتهديد بالدخول فى اعتصام مفتوح اعتراضا على قرار المشاركة فى السوبر قبل القصاص لشهداء مجزرة بور سعيد على حد تعبيرهم.

شاهد أيضاً

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *