السبت , 16 فبراير 2019

الإخوان يتقدمون ببلاغ لـ”الداخلية” لتتبع صفحات “حرق” المقرات


تقدم عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين، ببلاغين لوزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، وكذلك مباحث الإنترنت، لتتبع الصفحات التى دشنها مجهولون على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، الداعية لحرق مقرات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة.

وقال محامى الجماعة فى تصريحات خاصة له إنهم تمكنوا من رصد 4 صفحات حتى الآن وهى المحرضة على الحشد لحرق مقرات الحزب والتعدى عليها، وأوضح أنهم يطالبون فى بلاغاتهم بمعرفة الشخصيات الواقفة وراء هذه الصفحات، خاصة مع تزامن أحداث الحرق وكذلك إطلاق الأعيرة النارية مؤخرا على مقر المركز العام للجماعة بالمقطم.
وطالب “عبد المقصود” الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية بحماية مقراتهم، لافتا إلى أن “الداخلية” عينت حراسة أمنية على مقر المركز العام للجماعة أمس الثلاثاء .

وكان محامى الإخوان أكد فى بيان صحفى، أن بطء النيابة فى التحقيق فى البلاغات المقدمة ضد بعض الأشخاص الذين دأبوا على نشر الفتن والأكاذيب ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، ولم يتوقفوا يومًا عن تحريض الجماهير وإثارتها ضد الجماعة والحزب، أدى لتماديهم فى الشحن الجماهيرى، لدرجة دفعت البعض للقيام بأعمال بلطجة وتخريب، وصلت لحرق مقر حزب الحرية والعدالة بالعجوزة والهرم والاعتداء على مقر الإخوان بمصر الجديدة “.

شاهد أيضاً

اليوم.. مدبولي يناقش ملفات مهمة في اجتماع الحكومة الأسبوعي

اليوم.. مدبولي يناقش ملفات مهمة في اجتماع الحكومة الأسبوعي