الإفتاء يشيد بجهود “الداخلية” في إحباط مخططات إفساد الانتخابات الرئاسية

 

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بالجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية ونجاحها في إحباط المخططات الإخوانية التي تهدف لإفساد الانتخابات الرئاسية القادمة .

وذكر مرصد الإفتاء في بيانه الذي أصدره اليوم السبت، أن جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية تمكن من إفساد مخطط إخواني لإفساد الانتخابات الرئاسية من قبل قيادات الإخوان والحركات الإرهابية التابعة لها حيث صدرت تعليمات من قيادات الإخوان الهاربة لقطر وتركيا للعناصر الإخوانية المتواجدة بمصر لإحداث حالة من الفوضى بالبلاد تزامنا مع انطلاق الانتخابات الرئاسية.

ودعا مرصد الإفتاء جموع الشعب المصري توخى الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تسعى الجماعات والتنظيمات لترويجها خلال هذه الفترة من تاريخ الوطن بهدف إحداث بلبلة ونشر الفوضى في المجتمع المصري خاصة مع اقتراب موعد انطلاق الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل.

كما دعا مرصد الإفتاء كافة فئات وأفراد الشعب المصري إلى مساندة ودعم الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية ومخططاتها الشيطانية لنشر العنف والتخريب في مختلف ربوع الوطن حتى تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

شاهد أيضاً

إليسا لكل من اتهمها بسرقة لحن أغنيتها الجديدة ” انتوا بتقوونى”

إليسا لكل من اتهمها بسرقة لحن أغنيتها الجديدة " انتوا بتقوونى"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *