البريد المصرى يستضيف فعاليات مؤتمر الدوحة 2012

استضاف البريد المصرى مؤخرا فعاليات الاجتماع الثامن لفريق العمل العربى المكلف بالتحضير لمؤتمر الدوحة 2012 التابع لاتحاد البريد العالمى والذى استمر 3 أيام بمقر البريد بالقرية الذكية .

وأوضح مسعد عبد الغنى رئيس البريد المصرى ان المؤتمر يعتبر أعلى سلطة لاتخاذ القرارات وتحديث نظام عمل الاتحاد البريدى العالمى مشيرا الى أن فريق العمل تابع خلال اجتماعه تنسيق المواقف العربية تجاه المقترحات المقدمة الى المؤتمر وصياغة المقترحات العربية تجاه الموضوعات ذات الأهمية للمجموعة العربية وكذلك ذات الطابع الخاص للمنطقة .
وأضاف أن الاجتماع ناقش أيضا ترشيحات الدول العربية لمناصب الاتحاد وعضوية مجلس الإدارة والاستثمار والموقف العربى من الترشيحات الأخرى والتفاوض بشأنها لصالح الترشيحات العربية .
وأشار عبد الغنى الى انه من المقرر أن يعقد الفريق اجتماعه الاخير للتحضير للمؤتمر خلال الاسبوع الأول من الشهر التاسع من العام المالى 2012  اى قبل انعقاد مؤتمر الدوحة بـ3 أسابيع.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *