البلتاجى يرفض تولى أى مناصب وزارية

كشف د.محمد البلتاجى,عضو مجلس الشعب المنحل ,عن عدم قبوله أى منصب وزارى فى الحكومة الجديدة التى يشرع فى تشكيلها الرئيس المنتخب محمد مرسى مشيرا إلى أنه  يريد أن يبقى فى المساحة الواسعة ليتحرك مع الجميع لترسيخ أقدام المشروع الوطنى وقاعدة تقارب الصفوف الوطنية والحفاظ على الزخم الثورى.

وأضاف البلتاجى فى بيان له مساء اليوم الأحد أن البعض تناقل حديثا عن ترشيحه لبعض مواقع المسئولية داخل أو خارج الوزارة, وأن هذه الأخبار فضلا عن عدم صحتها , فإنها تتناقض مع ما يرتضيه لنفسه من دور في هذه المرحلة وهو أن يبقى في المساحة الواسعة التي يتحرك فيها مع الجميع  لترسيخ أقدام المشروع الوطني وتوسيع قاعدة تقارب الصفوف الوطنية والحفاظ على الزخم الثوري الضامن لاستقرار ونجاح المشروع الوطني.
وأشار البلتاجى, إلى أنه يشتاق حنينا لوقت يعود فيه إلى طلابه بالجامعة ومرضاه بالمستشفى وجماهيره بالدائرة فضلا عن أبنائه وأسرته والذى حرم من كل هؤلاء زمنا طويلا.
واختتم عضو مجلس الشعب, حديثه بأن هذا التوجه لا يعنى  أنه ابتعاد عن الهم الوطني الذي سيبقى معنا ما حيينا وستبقى أولويته فوق كل الأولويات, ولكنه تطلع وأمل لوقت يستقر فيه نجاح مشروعنا الوطني ونعود فيه لأوضاعنا الطبيعية السعيدة .

شاهد أيضاً

بوتين: تعزيز التبادل التجاري مع مصر العام الحالى بزيادة 4 مليارات دولار

بوتين: تعزيز التبادل التجاري مع مصر العام الحالى بزيادة 4 مليارات دولار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *