البلجيكي فيركاوتن الأقرب لتدريب الزمالك


اعلن أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي فيركاوتن بمرتب جيد مؤكدا أنه سيتم الإعلان عنه عند توقيع العقد.
وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين أنه خلال اليومين المقبلين سيتواجد المدرب الأجنبي في مصر والأقرب فيركاوتن ولكن هناك اسمين لم نعلن عنهما عبر وسائل الإعلام.
وأشار أحمد مرتضي إلى أن إدارة النادي عرضت راتبا سنويا لباولو أوتوري قيمته مليون و100 ألف دولار إلا أن الوكلاء أكدوا أن المدرب البرازيلي يريد مليون و440 ألف دولار.
وأضاف: أما فيكتور بيتوركا توصل رئيس النادي مرتضى منصور لاتفاق يقضي بحصوله على مليون دولار سنويا وأبدى حماسا شديدا لتولي المسؤولية ووافقنا على استعانته بثمانية معاونين أجانب هذه ميزة كبيرة إضافة إلى إصراره العجيب على قيادة الزمالك وتحمل نفقات تواجده في مصر وقال لرئيس النادي (تحدى بي الجميع) فهو مدرب رومانيا 3 مرات بالتأكيد مدرب مميز.
وشدد أحمد مرتضى على أن الصفقات الجديدة التي إبرامها النادي جاءت باختيار فني بالاتفاق مع طارق يحيي ومن قبله البرتغالي إيناسيو واللاعبين الجدد من أفضل الصفقات ليسوا مجرد أسماء فقط وهم قادرون على تحقيق البطولات في الموسم المقبل.
واختتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء تصريحاته قائلا أن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هم من ظلموا أنفسهم بعد التقصير في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح ضمن أفضل 5 صفقات فى الدورى الإنجليزى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *