الخطيب: مجلس طاهر كان شريكا في إنجاز الدوري.. وحزين لعدم وجود الجماهير

 

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن سر نجاح القلعة الحمراء على مدار تاريخها في حصد البطولات وتحقيق الإنجازات، لافتاً إلى الروح التي تجمع كل من ينتمي للنادي الأحمر.

وفي احتفالية تتويج النادي الأهلي ببطولة درع الدوري المصري رقم 40 في مسيرته قال الخطيب:”السلسة الذهبية هي سر نجاح هذا النادي، وهي تتلخص في أن هناك اتصال دائم بين كل من ينتمي للنادي عبر كل العصور”.

وأضاف الخطيب قائلاً:”الإدارات تسلم بعضها المهام، ونفس الأمر يحدث في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون، هذه هي السلسلة الذهبية التي تتصل منذ 1907 وحتى الآن وتتسبب في هذا النجاح”.

ووجه الخطيب الشكر إلى حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وكل الجهاز الفني الذي ساهم في تتويج العملاق الأحمر بالبطولة رقم 40 في مسيرته، واعتبر أن رئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر مشاركاً في الإنجاز.

وتحدث رئيس النادي الأهلي للاعبي الفريق الأحمر قائلاً:”واثق أن لديكم أهدافاً أخرى، البداية في بطولة إفريقيا، ثم بعد ذلك كأس العالم للأندية”.

وأنهى الخطيب:”حزين فقط لأن الجمهور لم يحضر هذه الاحتفالية لأن جمهور النادي الأهلي هو السند الحقيقي، ولولا الجماهير ما كان لأحد منا أن يصل لما حققه من نجاح وشهرة”.

شاهد أيضاً

في يومه العالمى.. طبيب نفسى للأبناء: كلمة حلوة للأب وهدية ترفع روحه المعنوية

يشهد اليوم الاحتفال باليوم العالمي للأب،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *