الداخلية تضبط «مستريح جديد» استولى على 40 مليون جنيه من ضحاياه بروض الفرج

 

نجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط “مستريح جديد” نصب على العديد من المواطنين، واستولى على مبالغ مالية تجاوزت 40 مليون جنيه.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمُكافحة الجريمة بكافة صورها وخاصةً جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بالمخالفة لأحكام القانون، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من عدد من المواطنين، بقيام “حسن.م” تاجر قطع غيار سيارات وصاحب إحدى شركات تنظيف السيارات بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت 3.113 مليون جنيه مصرى بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة قطع غيار السيارات من خلال شركته سالفة الذكر، مقابل أرباح شهرية بالمُخالفة لأحكام القانون، وامتناعه عن سداد الأرباح، أو رد أصل المبالغ.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة، وتلقى المتهم مبالغ مالية من المواطنين، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القاهرة، تم ضبط المتهم أثناء تردده على أحد المقاهى فى مدينة نصر بمحافظة القاهرة .

واعترف المتهم بصحة الواقعة، وبتلقيه مبالغ مالية كبيرة من المُبلغين وآخرين يصل عددهم نحو 40 مودعا، وأن إجمالى المبالغ التى تلقاها تجاوزت 40 مليون جنيه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

فتحى سرور يترافع فى قضية بمحكمة جنايات دمنهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *