الزمالك غادر القاهرة امس الى الكونغو لمواجهة مازيمبى

محمد العسيلي

باقتراب العد التنازلي لمباراة الفريق القادمة بدوري الأبطال الإفريقي أمام مازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم 4 أغسطس القادم، يسافر الزمالك في الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم «الثلاثاء» إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، حيث يحظى اللقاء باهتمام شديد من قبل الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف واللاعبين، خصوصا أنه لا بديل أمام الفريق سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الاستمرار في البطولة. وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني بعد انتهاء أزمة البنيني رزاق أتومويسى وعودته إلى صفوف الفريق من جديد بعدما تدخل ممدوح عباس بنفسه لحل الأزمة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعب بشكل جيد حتى يمكنه المشاركة في المباراة في أي وقت يراه الجهاز الفني مناسبًا.

وكان إسماعيل يوسف المدير الفني قد ركز في التدريبات الأخيرة على الجرعات التدريبية المكثفة للمدافعين، وعقد معهم جلسات خاصة، طالبهم خلالها بالتركيز وحذرهم من الأخطاء في المباراة والوعي في الملعب من الدقيقة الأولى حتى النهاية.

وكان الفريق قد خاض أمس مباراة ودية أمام الداخلية في إطار الاستعداد لبطل الكونغو حيث حرص يوسف على منح الفرصة لمعظم اللاعبين في الفريق ويجرب خطة اللعب التي يؤدى بها لقاء مازيمبي.

وعقب اللقاء أكد تيجانا للاعبين أهمية مباراة مازيمبي وتحقيق الفوز، مشددا عليهم على أن المباراة تعد الفرصة الأخيرة لهم حتى يستمروا في البطولة، . من ناحية أخرى، تعقدت أزمة عمرو زكى، وذلك بعد تغيّبه عن التدريبات خلال الفترة الماضية، ورفع المدير الفني أمر اللاعب إلى الإدارة لتطبيق اللائحة عليه.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يسقط الترجي بثلاثية ويقترب خطوة للتتويج ببطولة إفريقيا

الأهلي يسقط الترجي بثلاثية ويقترب خطوة للتتويج ببطولة إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *