الزمالك يعلن حل أزمة خصم نقاط بالتصالح مع “أجوجو” و “موندومو”

أجوجو

امانى ود

كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حاليا فى سويسرا، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب جونيور أجوجو وأليكس موندومو وكريم الحسن، وشكواهم إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف خلال الساعات المقبلة.

أوضح عضو مجلس إدارة الزمالك بأنه والمحاميين نصر عزام والإيطالى كريسبو، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثانى الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو، وتم التوصل إلى اتفاق نهائى بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين، والتنازل عن شكواهم ضد النادى فى المحكمة الرياضية الدولية.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثانى كانت صعبة فى ظل وجود تخوف لديهم بعدم تنفيذ الاتفاق مثلما حدث فى المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإدارى على أرصدة النادى، مؤكدا إنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى مرتضى منصور رئيس النادى للإطلاع عليه، موضحًا إنه تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغانى كريم الحسن بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التى تمت مع المحامى الخاص به.

كما كشف زادة بأنه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولى نادى ماريتيمو البرتغالى، يتضمن مقترح الزمالك لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى قبل عودته للقلعة البيضاء، لإنهاء الأمر بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة.

كما أوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولى لكرة القدم بخصم 24 نقطة من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال شهر يناير المقبل.

شاهد أيضاً

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *