السيسى: كافة مؤسسات ىالدولة تعاملت بشكل جيد مع أزمة الطائرة المنكوبة

 

sisi sisi domyat

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، خلال إفتتاحه لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط،  صباح اليوم الأحد ، بطريقة التعامل مع أزمة سقوط الطائرة ، قائلا: “كافة مؤسسات الدولة تعاملت بشكل جيد جدًا مع هذه الأزمة” .

وقد صرح بأنه تلقى خبر سقوط الطائرة المصرية المنكوبة فى تمام الساعة الرابعة من فجر يوم الخميس الماضى ، مضيفا أنه “تم تشكيل خلية لإدارة الأزمة بشكل سريع،  والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، كان معها من الساعة السابعة صباحا، وشريف فتحى ، وزير الطيران قطع رحلته من السعودية وعاد للقاهرة” ، مشيرا إلى أن البيانات كانت متاحة وميسرة للجميع .

يذكر أن شركة مصر للطيران ، قد أعلنت، صباح الخميس الماضى ، عن إختفاء طائرتها القادمة من باريس ، والتى أقلعت من مطار شارل ديجول، وتحمل رقم “MS804” من طراز إير باص “A 320” ، وعلى متنها “56” راكبًا بينهم طفل ورضيعين ، بالإضافة إلى “10” من طاقمها ، كاشفة عن فقدان الإتصال مع الطائرة المنكوبة ، فى تمام الساعة “2,30” فجرًا ، حيث كانت آخر نقطة لظهورها على الرادارات في منطقة كومبى القريبة من جزيرة كريت اليونانية .

وأعلنت القوات المسلحة المصرية ، عن العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وأجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الأسكندرية وعلى مسافة 290 كم .

شاهد أيضاً

السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان

السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *