«السيسي»: ما أملك تقديمة للبلاد هو الإخلاص والأمانة والشرف


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن كل ما يملك تقديمة للبلاد هو الإخلاص والأمانة والشرف، قائلا: شوفو كل اللى ادهولكمم إخلاص وأمانة وشرف.
وأضاف، خلال مؤتمر الشباب، اليوم السبت، أن إقامة مؤتمر الشباب بجميع المحافظات لتحويل الانطباعات عنها إلى واقع ملموس يشعر المواطنون به.
وفيما يخص الإرهاب، تابع السيسي: فى زميل تحدث عن الإرهاب الناتج عن التجاهل للصعيد والجهل والفقر..عايز اقولك بيدخلونا فى دائرة لا نخرج منها يستخدم الارهاب لتدميرنا”.
ولفت فى هذا السياق إلى قطاع السياحة الذى يتضرر من الإرهاب، مستطردا: قطاع السياحة لو مستقر كان حيكفى مصر ولا تحتاج الدولة اى حاجة لان المستثمرين كانوا حيعملو مطارات وموانئ ومدن..فكل اللى بيتعمل فينا عشان الخير ميجيش، والشر مبيرحمش أخوه المصرى محدود الدخل اللى مستعد يدوس عليه عشان يهده”.
وتابع السيسي: معنديش مصلحة غيركم انتو فاكرين حب الوطن كلام ولا ايه حب الوطن إخلاص للوطن وتجرد..”.
وفى سياق آخر، أضاف السيسي ردا على أحد المتحدثين من عدم امتلاك المواطنين أموال لدفعها مقابل الخدمات: مش قادر تدفع الخدمة وكمان الدولة بيتعامل معاها شغل عشان متبقاش قادرة هى كمان..لا عمرى خفت عليكم إلا من عدم وعينا أو اختلافنا مع بعض..”.
ورفض الرئيس عبد الفتاح السيسي ربط أبناء الصعيد بالـ”الجلابية أو النكتة”جاء ذلك ردا على وصف أحد المشاركات من الصعيد أنهم أقل شأنا.
وأضاف السيسي: من فضلك الصعايدة دول أحسن ناس..انتى بتوجعينا وتألمينا، الصعيد لا هو الجلابية أو النكتة الصعايدة..”.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *