السيسي يوجه الأجهزة المعنية بالدولة بتقديم الرعاية لأسر الشهداء والمصابين

 

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الارهابي الذي استهدف كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان صباح اليوم، والذى أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة،

وقدم رئيس الجمهورية تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الارهابي الخسيس الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وقد وجه كافة الأجهزة المعنية بالدولة لإتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، وكذا وجه سيادته بإستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشأت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية في هذا الإطار بأن هذه المحاولات الارهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصراراً على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الارهاب والتطرف. كما تشيد رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم في إحباط محاولات الارهابيين لتفجير الكنيسة، والتي تعكس مرة الأخري التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبناء الوطن في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة يد الارهاب الغاشمة.

شاهد أيضاً

طلاب الثانوية العامة يلجأون للمحكمة الرياضية لضم درجات الحافز الرياضى

طلاب الثانوية العامة يلجأون للمحكمة الرياضية لضم درجات الحافز الرياضى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *