الشاطر لأنصاره:يريدون انجاح الفلول ولن نتخلى عن المرسي

 

أكد المهندس خيرت الشاطر، مرشح الإخوان المستبعد من انتخابات الرئاسة المصرية، أن إدارة العملية الانتخابية توحي بالتزوير، مضيفًا أن هناك مخططًا لإنجاح أحد رموز الفلول الذي سمح له باستكمال الانتخابات الرئاسية.

وطالب الشاطر أنصاره، في مؤتمر جماهيري حاشد بالزاوية الحمراء، بالاستعداد للنزول لحماية الثورة التي “تتعرض لخطر عظيم”، والاستعداد لتوعية الناس بالنزول للمشاركة الكثيفة في الانتخابات في حال استكمالها؛ للتصويت للدكتور محمد مرسي بشكل قوي ومنظم، والاستعداد التام لمكافحة التزوير وشراء الأصوات و”القصف المحموم” من بعض وسائل الإعلام، لإنجاح أحد مرشحي الفلول.

وألقى الشاطر وخلفه أنصاره قسمًا على دعم الدكتور محمد مرسي، قالوا فيه: “نعاهد الله.. على حماية الثورة والدفاع عنها وإسقاط بقايا نظام مبارك، والهيئات الموجودة التي تدعم نظامه، وأن نقف جميعًا صفًا واحدًا لدعم مرشحنا الإسلامي الدكتور محمد مرسي، وأن نعمل بكل جهدنا لمقاومة التزوير وشراء الأصوات، وأن نعمل ما استطعنا على فضخ التزييف والتضليل وعملاء الثورة المضادة من الأجهزة والهيئات ووسائل الإعلام المغرضة ورجال الأعمال المفسدين وجماعات المصالح الفاسدة وكل الأطراف الخارجية التي تعمل على محاربة الثورة… نعاهد الله مصريين مسلمين وأقباط، كل الوطنيين، شيوخًا وشبانًا رجالا ونساء وصبية، والله على ما نقول شهيد”.

شاهد أيضاً

حفتر ينعي شهداء حادث الواحات الإرهابي

حفتر ينعي شهداء حادث الواحات الإرهابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *