الصندوق الإجتماعي يقدم10ملاين لإزالة الإشغالات و4 ملايين للمياه والصرف الصحي في المنيا

اجتمع الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا مع فايزة الطهناوى، مديرة المنطقة الثامنة للصندوق الاجتماعى ، ومسئولى الصندوق بالمحافظة ، لمناقشة إمكانية مساهمة الصندوق الاجتماعي فى توفير اعتمادات مالية وقروض تساهم فى تمويل مشاريع تنموية وشبابية توفر فرص عمل كثيفة وتعمل على حل بعض المشكلات الاجتماعية.

وقدمت فايزة الطهناوى عدداً من المشروعات التى سوف يمولها الصندوق الاجتماعى داخل المحافظة خلال الفترة القادمة ، منها اعتماد 10 ملايين جنيه لأعمال الأشغال العامة وإزالة حشائش بطول 1400 كيلو على الترع وعدد من المشروعات التى سوف يحددها الصندوق الاجتماعى.

وأشارت إلي أنه تم ورود الشيك الخاص بمبلغ 4 ملايين جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف الصحى بالمحافظة والمقرر تخصيصها لمنطقة حى جنوب مدينة المنيا.

وأكدت فايزة الطنهاوى، أن مكتب الصندوق الاجتماعى بالمنيا يعد من أوائل المكاتب على مستوى المحافظة فى التمويل، حيث وصل إجمالى حجم الاعتمادات التى وصلت المحافظة منذ إنشاء الصندوق عام 1992 إلى الآن حوالى مليار و180 مليون جنيه.

وقالت أن البنك الأفريقي للتنمية سيقوم بزيارة للمحافظة خلال الفترة القادمة لبحث إمكانية تمويل عدد من المشروعات داخل المحافظة.

وطالب المحافظ الصندوق الاجتماعى بالعمل على تنظيم ورش عمل لتدريب الشباب على كيفية إدارة المشروعات وعمل دراسات الجدوى لتكون بداية لإعداد جيل من شباب المستثمرين.

شاهد أيضاً

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *