العثور على جثة شاب ملقاة على جانب ترعة شيحة بدير بصرة بأسيوط

على شاكر

إنتشرت فى أسيوط فى الآونة الاخيرة حوادث القتل والخطف والتهديد والعثور على الجثث الملقاه بالزراعات وعلى شواطئ البحر والترع ، الأمر الذى جعل الخوف يدب فى قلوب الأمنين حيث العثور على جثة ملقاة فى الزرعات خلال الأسبوع الماضى بها العديد من الطعنات فى الصدر بمركز أبنوب بقرية عزبة حماد واليوم تم العثور على جثة شاب ملقاة على جانب ترعة وفى حالة تعفن .

هذا وقد ورد بلاغاً للواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط من  مركز شرطة الفتح بالعثور على شخص متوفي بجوار ترعة شيحة بدير بصرة  ـ دائرة المركز .

على الفور توجهت فرق الامن والإسعاف وبالفحص.. تبين وجود جثة ملقاه على جانب الترعة وتبين أنها لذكر فى العقد الثالث من العمر ملقاه على ظهرها يرتدي جلباب أفرنجي زيتي اللون والجثة فى حالة تعفن رمي ..ولا يمكن تحديد عما إذا كانت بها إصابات ظاهرة من عدمه .

ومن جانبها كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

وتم تحرير المحضر رقم 2162 إداري مركز الفتح لسنة 2012م..وبالعرض على النيابة قررت :ـ

 ـ تكليف أحد المختصين بالأدلة الجنائية لرفع بصمات الجثة وعرضها على وحدة المباحث لمعاينتها ببلاغات الغياب المقدمة للمركز واتخاذ اللازم ـ نقل الجثة لمشرحة مستشفي الشاملة بأسيوط  ـ تكليف أحد المختصين بالادلة الجنائية باخذ عينة وتحليل البصمة الوراثية للجثة واعداد تقرير بذلك وعرضه عقب الانتهاء منه  ـ تكليف الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وسببها وعما إذا كانت بالوفاة شبهه جنائية من عدمه  ـ عقب تنفيذ جميع البنود السابقة يصرح بدفن الجثة بمقابر الصدقة  ـ طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

شاهد أيضاً

الصحة: إصابة 6 موظفين بحريق كهربة الريف بالعباسية

الصحة: إصابة 6 موظفين بحريق كهربة الريف بالعباسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *