بسبب الفقر انهيار منزل أدى إلى وفاة وإصابة أثنين بأسيوط

صفحة جديدة – محافظات – حوادث وقضايا

على شاكر

فى ظل فرح المصريون بنتائج الانتخابات وآمالهم وطموحهم فى حياة كريمة فى ظل دولة جديدة لقى فلاح مصرعه إثر أنهاية منزله وأصيب أبنه بإصابات بالغة

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد انهيار منزل بقرية المطيعة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط .

وعلى أثره كلف مدير الأمن إدارة الحماية المدنية بالانتقال الى موقع الحادث ومعاينة الموقع وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد وغرفتين يتوسطهما حمام ومبني من الطوب الأحمر والأسمنت ومسقوف بجذوع النخل والجريد والبوص وبسبب عدم وجود أساس صحيح انهار المنزل و تسبب في وفاه المدعوة / علي خلف عبد الحميد 49 سنة فلاح مالك المنزل وتم استخراج الجثة بمعرفة الحماية المدينة من أسفل الأنقاض .
هذا وقد تم أستخراج نجل المتوفي ويدعى/ سيد علي 19سنة طالب وهو مصاب بكدمات وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام لاجراء الفحوص وعلاجه بالمستشفى .

وبسؤال شقيق المتوفي ويدعى حسن خلف قال أن منزلهم قديم  ولا نملك بنأء منزل جديد وأن هذا هو السبب الرئيسي الذي أدى إلى انهياره ولم يتهم أو يشتبه في أحد .

وبناء عليه تم تحرير  محضر بالواقعة وكلفت أدارة البحث بالتحري وأخطرت النيابة التي أمرت باستخرج تصريح الدفن للجثة وإنا لله وإنا اليه راجعون  .

شاهد أيضاً

سويلم يأمر بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن القضية الفلسطينية

    بناء علي تعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم. وتوجيهات الدكتور إسماعيل طه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *