الفنانة دينا الشربينى تترك المنزل بعد مشاكلها مع والدها فى الحلقة الـ22 من مليكة

امانى ود
بدأت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل مليكة مع لقاء دكتور سعيد “محمد شاهين” بـ دينا الشربينى “مليكة” التى أخبرته حول ما دار بينها وبين الدكتور ماجدة “رشا سامى”، ما جعله يشعر بالغضب الشديد منها، وإحضارها إلى مكتبه وطلب منها ترك العمل فى الحال.
كما حدثت مشادة بين شريف “عمر السعيد” وإياد “محمد حمدى” بسبب وجوده مع رولا “إيمان الزيدى” فى أحد الكافيهات، ودارت مشادة بين مليكة ووالدها أكرم “ياسر على ماهر” التى وصلت إلى تعامله بيده معها بسبب تصرفاتها وطريقة كلامها معه، التى تغييرت خلال ثوان، ما جعلها تترك المنزل لتذهب إلى منزل خالتها فريدة “ندى بسيونى” لتبقى عندها.
وأخبرت مليكة خالتها فريدة موضوع بشير لتطلب منها مساعدته فى إيجاد مكان ليستطيع البقاء به، كما طلب باهر “مصطفى فهمى” من حازم “محمود الباز” الوصول إلى إياد ليشاركه فى شركة التصدير والاستيراد الذى ينوى إنشاءها.
واستخدم بشير هاتف دكتور سعيد للاتصال بـ باسل “أحمد العوضى” ليخبره أنه هارب، ليحاول باسل وفريقه الوصول إلى مكانه لكنهم فشلوا، لكنهم اكتشفوا أن سعيد قد قام بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن حادثة قتل، وانتهت أحداث الحلقة مع اتصال سعيد بمليكة والذى أخبرها بدوره عن اكتشافه جثة ماجدة فى بير السلم.
يذكر أن مسلسل “مليكة” من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

شاهد أيضاً

دوللى شاهين تحيى حفلها الثانى فى مارينا بالساحل الشمالى.. غدا

دوللى شاهين تحيى حفلها الثانى فى مارينا بالساحل الشمالى.. غدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *