القوات المسلحة توزع مليونى عبوة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجا


طرحت القوات المسلحة مليونى عبوة غذائية بأسعار مخفضة بالقري والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا وذات الكثافات السكانية العالية.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة ، وبالتعاون مع وزارة التموين وباقي أجهزة ومؤسسات الدولة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.
تعد هذه المرحلة قبل الأخيرة من إجمالي 8 ملايين عبوة تموينية تم تجهيزها وتوزيعها علي دفعات بمختلف محافظات الجمهورية ، لتوفير الاحتياجات الأساسية من لمواد الغذائية وبيعها للمواطنين بواقع 25 جنيها للعبوة بدلا من 87 جنيها.
وقد أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أوامره لهيئة الإمداد والتموين وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بإعداد العبوات الغذائية وطرحها للمواطنين بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.
وقد سبق الانتهاء من توزيع 4 ملايين حصه ويجرى حاليا توزيع مليونى عبوة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وسيتم توزيع المرحلة الاخيرة قبل العيد الأضحى مباشرة.
وحرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف التي يتم تدبيرها سواء من خلال الوحدات الانتاجية بالقوات المسحة او بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي ، حيث تضم كل عبوة ا كيلو جرام من السكر والأرز والفول و3 أكياس مكرونة ، بالاضافة إلي عبوة للسمن وصلصة الطماطم والشاي ، حيث تم تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لـ” محمد بديع” و64 آخرين فى قضية “أحداث العدوة”

السجن المؤبد لـ” محمد بديع” و64 آخرين فى قضية “أحداث العدوة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *