المتهمين في تفجيرات طابا يرفضون تقييدهم بالكلابشات أسوة بالمتهمين في موقعة الجمل

صفحة جديدة – أخبار

تنظر المحكمه اليوم قضيه خمسة من أبناء سيناء المتهمين فى تفجيرات طابا وشرم الشيخ بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس , وطالب عدد من اهالى المتهمين بالافراج عن ابنائهم المحكوم عليهم والتى تم تاجيلها فى الجلسه السابقه الى 13 يونيو للنظر فى دستوريه نيابه امن الدوله العليا ومن المقرر ان يتم الاستماع الى محامى الدفاع ومرافعاتهم الاربعاء اثناء الجلسه.

وقد رفض المتهمين ان يتم تقيديهم بقيود حديدية اسوة بالمتهمين في قضية موقعة الجمل.

من جانبه طالب  شقيق يونس ابو جرير احد المتهمين بالافراج عن الخمسه متهمين بالقضيه وابدى استغرابه كيف يتم الافراج عن حسن عبد الرحمن  وهو من اعتقل وعذب الالاف وهو من كان وراء تفجيرات طابا وشرم الشيخ ودهب.

واضاف مطالبنا ان رموز النظام الفاسد واعوان العادلى وجمال وعلاء مبارك ليس افضل من اولادنا الذين كانوا ضحية هذا النظام الذى كان كل همه ان يزج بابناء سيناء داخل السجون والمعتقلات.

من جانبه قال اسامه النخلاوى احد المتهمين فى القضيه “لن ننسى ما حدث لنا من ظلم حتى وان لم يتم لافراج عنا سوف نقوم برفع قضايا على حسن عبد الرحمن وهناك قائمه من الاتهامات منها اعتقال 7000 مواطن من سيناء وتعذيبهم وقتل العشرات منهم سواء داخل المعتقلات و من خلال الحملات”.

واكد مصدر امنى انه يتوقع ان يتم الافراج عن المتهمين الخمسه خلال جلسه غدا وتخوف من الوضع فى سيناء فى حاله عدم الافراج عنهم خاصه بعد قيام اهاليهم بحصار قوات حفظ السلام لمده تزيد عن 11 يوم ومنعوا دخول اى شى الى المعسكر الخاص بهم.

شاهد أيضاً

بالصور : مدينة الروضة تتزين بأعلام مصر وشعار محافظة دمياط

كتبت فاطمة الجابرى    فى إطار التطوير والتنسيق الحضارى الذى تشهده مدينة الروضة مؤخرا ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *