المتورطين في قضية الجيزاوي : لا نعرفه ولم نتورط في استلام أقراص مخدرة منه

الجيزاوي

صفحة جديدة – أخبار

أنكرا الشريكان الآخران في قضية الجيزاوي والمتهمون بالتهريب والمتاجرة في أقراص طبية محظورة داخل السعودية التهم الموجهة إليهما أمام الادعاء السعودي، وأكدا عدم معرفتهما به وعدم تورطهما في استلام شحنة الأقراص المخدرة منه.

وذكرت صحيفة “المدينة” السعودية أن الطرفين المتورطين في قضية أحمد ثروت السيد، المعروف بـ (الجيزاوي)، وهما صيدلي سعودي ومحاسب مصري أكدا نفيهما أمام محقق هيئة التحقيق والادعاء العام التورط في قضية استلام الأقراص الطبية المحظورة Kوعدم معرفتهما بالمتهم الجيزاوي .

ويقوم “الادعاء العام” السعودي حاليا باستجواب المتهمين جميعا ومواجهتهم ببعضهم البعض، ومن المتوقع الانتهاء من استجواب كافة المتهمين، والتحقيق معهم بشكل جماعي فى غضون الأيام القادمة.

من جهته، أوضح مندوب الجمعية السعودية لحقوق الإنسان والمكلف بمراقبة سير التحقيق سليمان بن سالم الحنيني، أنه حضر جلسة التحقيق مع الأطراف المتهمين، والذين أوقفا في إدارة المخدرات بجدة بالمتورط مع موكله واستمع إلى أقوالهما، كما أنه التقى شخصيًا بالمحقق المسئول عن قضية موكله، وكذلك التقى برئيس دائرة المخدرات في الادعاء العام السعودي، وناقش معه تفاصيل القضية وانعكاساتها .

وعما إذا ما كانت الإيصالات التي عثر عليها مع الأقراص قد تكون دليلا أو حتى قرينة لمساعدة المحقق على التعرف على الأطراف المتورطة مع موكله (الجيزاوي)، قال الحنيني: “من المحتمل أن تكون تلك الإيصالات التي توضح كمية الأقراص في صالح موكلي، ولكن التحقيقات ما زالت جارية، وإلى الآن لم تثبت التهمة على أي من الأطراف الثلاثة”.

شاهد أيضاً

بالصور … محافظ دمياط يشهد الاحتفال بيوم اليتيم

  أماني ود شهد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم الاحتقال الذي نظمته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *