المجلس العسكري يؤكد أنه سيتصدى بكل حسم لأي محاولة لإحداث شغب أو عرقلة للعملية الانتخابية

الجيش يؤمن العملية الانتخابية

صفحة جديدة – إنتخابات الرئاسة

كشفت مصادر عسكرية، أمس، أن القوات المسلحة تسلمت جميع المدارس واللجان الفرعية، والمراكز الانتخابية، فى مختلف محافظات الجمهورية، لمباشرة تأمين إنتخابات الرئاسة، المقررة يومى الأربعاء والخميس.

وأكدت المصادر أن القوات المكلفة بتأمين الانتخابات، تجمعت فى الوحدات التابعة الخاصة بها، فجر أمس الأول، وتحركت إلى المقارا الانتخابية المكلفة بتأمينها وحمايتها، مشيرة إلى أن القوات المسلحة أعدت خطة محكمة لتأمين العملية الانتخابية، على مدى الأسابيع الماضية، من خلال اجتماعات مستمرة مع قادة الجيش، وأعضاء المجلس العسكرى، للوصول إلى انتخابات نزيهة، يشهد لها العالم.

وأضافت المصادر أن الخطة تتضمن التعامل بأقصى درجات ضبط النفس مع الناخبين، وتوعية وإرشاد الضباط والجنود وصف الضابط، بحسن التعامل مع المواطنين، والتصدى بكل حسم لأى محاولة لأحداث شغب أو عرقلة للعملية الانتخابية، مع تأمين اللجان من الخارج.

ومن المقرر أن تستمر الخطة الأمنية التى أعدتها القوات المسلحة على مدى أسبوع كامل، لعدة

أيام، لضبط الخارجين على القانون، وتصفية البؤر الإجرامية، وعلمت «الشروق» أن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير حسين طنطاوى، القائد العام، سيتابع سير الانتخابات من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة، كما سيتفقد عددا من اللجان الانتخابية، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. السيسى: كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه لمصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته وتقدمه لمصر، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *