المحلاوي يخترق أول صمت إنتخابي بالإسكندرية

صفحة جديدة – إنتخابات رئاسية

سجل الشيخ أحمد المحلاوي أول خرق للصمت الانتخابي بالإسكندرية في خطبته اليوم الجمعة التي ألقاها على الآلاف من المصلين بمسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية.

ودعا المحلاوي المواطنين إلى عدم الاستجابة لدعوات المقاطعة لجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها غدا السبت بحجة الوقوف على الحياد قائلا: لا حياد بين حق وباطل واصفا مرشح جماعة الإخوان بأنه الحق وأن المرشح أحمد شفيق هو الباطل .

وأضاف المحلاوي: هو إحنا كنا بنلعب كل ده ولا إيه علشان نجيب آخر رئيس وزراء ورجل مبارك المفضل يبقى رئيس؟!!ده مبارك الثاني-بحسب تعبيره-.

وشن المحلاوي هجوما عنيفا على علماء الدين الذين لا يفصحون عن تأييدهم لمرشح جماعة الإخوان المسلمون محمد مرسي قائلا:هم يخشون الهجوم عليهم ويجب ألا يخشون إلا الله.

تابع:وهو إشمعنى المحكمة تحكم بحكمها ببطلان ثلث عضوية مجلس الشعب قبل الانتخابات بيومين بس وده طبعا علشان الشعب ما يبقاش أمامه وقت للاحتجاج.

وحمل المحلاوي المجلس العسكري مسئولية عدم دستورية قانون انتخاب ثلث أعضاء مجلس الشعب مشيرا إلى أنه هو الذي قام بسن هذا القانون وليس أحد سواه.

ووصف المحلاوي إعطاء حق الضبطية القضائية لجهات الشرطة والمخابرات الحربية بأنه إنقلاب عسكري ناعم مشيرا إلى أن ذلك أسوأ من الأحكام العرفية-على حد قوله

شاهد أيضاً

بالفيديو.. السيسى: كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه لمصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته وتقدمه لمصر، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *