المرسي :سأستقيل من رئاسة حزب الحرية والعدالة حال فوزي بالرئاسة

محمد المرسي المرشح الرئاسي عن حزب الحرية والعدالة

صرح  محمد المرسي المرشح لرئاسة الجمهورية عن جماعة الإخوان المسلمين  أن الجماعة  لاتحكم مصر ولا تسعى لذلك  كما يتردد وإنما هي تسعى من أجل صالح البلاد .

أضاف المرسي أنه  لابد أن يكون  الرئيس لكل المصريين ويعمل طبقا للقانون وليس من أجل لائحة حزب الحرية والعدالة، موضحا أنه حال وصوله للرئاسة سيستقيل من رئاسة حزب الحرية والعدالة حتي لا يتأثر بلائحة الحزب.

وأشار إلي أن الرئيس القادم لابد أن تكون عيناه علي الأمن القومي والشعب المصري وأن يعمل بشكل مستقل، مشيراً إلي أن الأمة هي مصدر السلطات وأن الرئيس المقبل سيعمل من أجل خدمة الشعب فقط.

أما عن ترشيح الجماعة له ليكون  مرشح الرئاسة الذي يمثلهم تمت فيه مراعاة المسئولية والكفاءة وأن هذا القرار صادر عن مؤسسة الحزب والجماعة.

وأضاف مرسي فى مؤتمره التعريفي مع الإعلاميين أن قرار عدم الدفع بمرشح كان له تداعيات وعوامل كثيرة وبعد مرور أكثر من عام علي القرار تغيرت المهام وتبدلت المصالح مما جعلنا ندرس الأمر مرة أخري.

ولفت إلي أن القرار الجديد ليس إلغاء للقرار القديم بل إن المؤسسة درست المتغيرات والمرشحين وامكانيات وطبيعة الحال فتأخر القرار ونحن لا نغير قرارنا من أجل الرغبة في السيطرة علي السلطة.

شاهد أيضاً

«مريم» الأولى على الثانوية العامة بجوار السيسي فى مؤتمر الشباب

«مريم» الأولى على الثانوية العامة بجوار السيسي فى مؤتمر الشباب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *