المستشار الاقتصادي للسفارة الأمريكية بالقاهرة‏:‏ الوضع الاستثماري في مصر يتجه نحو الأفضل


أكد حسن مالك رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الأعمال ابدأ‏,‏ خلال لقائه مع إيان كمبل المستشار الاقتصادي للسفارة الأمريكية بالقاهرة عزم رجال الأعمال المصريين زيادة حجم استثماراتهم بمصر ليكون الضامن الحقيقي لهم ولكل مستثمر أجنبي لاستقرار هذا السوق.‏

 وأضاف أن هناك العديد من الاستثمارات تنتظر دخول السوق المصري الواعد. ونقل كمبل ردود الفعل الإيجابية لدي وفد رجال الأعمال الأمريكي الذي زار مصر مؤخرا حول توافق الرؤي في مصر بين مؤسسة الرئاسة و الحكومة و قطاع الأعمال والمجتمع المدني, الأمر الذي يدل علي وجود هدف مشترك يسعي الجميع للوصول إليه, مشيرا إلي انه لديه ثقة من أن الوضع الاقتصادي في مصر يتجه نحو الأفضل مؤكدا علي سلامة المناخ الاستثماري في مصر.

 حضر اللقاء المهندس أسامة فريد عضو مجلس الإدارة, و رئيس لجنة الشؤون الدولية بالجمعية, و دكتور أحمد زعفان, منسق عام اللجان بالجمعية.

 يذكر أن وفدا كبيرا ضم نحو100 رجل أعمال يمثلون50 من كبري الشركات الأمريكية التي تعمل في مختلف المجالات, قد زار مصر هذا الشهر لمدة ثلاثة أيام التقي خلالها رئيس الوزراء ووزراء المجموعة الاقتصادية ورؤساء الأحزاب السياسية بالإضافة إلي كبار رجال الأعمال و وفد من جمعية ابدأ.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى مصر

لليوم الثالث على التوالى،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *