المصري يتراجع عن الاعتذار ويتمسك بالمشاركة في الدوري العام ردا على تصريحات عبد المنعم

محمد العسيلي

تراجع النادي المصري عن قراره السابق بتعليق مشاركته في الدوري العام الموسم المقبل، وأكد مجلس إدارة النادي حقه في المشاركة في الموسم الجديد وفقا لقرار المحكمة الرياضية الدولية، وتأتي هذه الخطوة كرد من إدارة النادي على تصريحات عصام عبد المنعم رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الذي أكد أن المصري لن يشارك في الدوري وأن قرارات المحكمة غير ملزمة لاتحاد الكرة.

حيث أصدر النادي المصري بيانا صباحا اليوم نشره على موقعه الرسمي يؤكد خلاله حقه في المشاركة في الموسم الجديد وأن حكم المحكمة نهائيا وملزما لجميع الأطراف، ونفت إدارة النادي خلال البيان قيامه بالاعتذار عن المشاركة في السابق، إنما كان مجرد اقتراحا من المسئولين لرفع الحرج عن اتحاد الكرة.

وجاء نص البيان كالتالي:

السيد الفاضل الكابتن / فتحي نصير

 ( عضو اللجنة المؤقتة ، والقائم بأعمال المدير التنفيذي)

تحية طيبة وبعد ،،،

يسعدني أن ابعث لسيادتكم وأسرة العاملين بالاتحاد المصري لكرة القدم بخالص تحياتنا وأطيب التمنيات .

نظراً لما أثير وأعلن لوسائل الإعلام بالقرارات الصادرة من لجنتكم الموقرة  ومن ضمنها عودة الدوري العام موسم 2012/2013 بدون مشاركة النادي المصري .

فإننا نؤكد على أحقية مشاركتنا في الدوري العام موسم 2012/2013 .. وفقا للقرارات التي أصدرتها المحكمة الرياضية الدولية بأحقية النادي المصري في المشاركة في نشاط الاتحاد اعتباراً من موسم 2012/2013  وهو حكم نهائي ملزم لجميع الإطراف وواجب النفاذ فوراً من تاريخ إخطار الاتحاد به .

..كما أننا نؤكد بأننا لم نعتذر عن المشاركة حيث أننا قدمنا اقتراح ومبادرة لعدم الاشتراك في الموسم القادم على أن يعود الفريق الأول للمشاركة في الدوري العام  اعتبارا من موسم 2013/2014 وذلك حرصا من إدارة النادي على تهيئه الأجواء لعودة النشاط الرياضي  واحتراما لمشاعر الجماهير وللصالح العام .. وأرسلنا خطاباتنا رقم (50) بتاريخ25/7/2012 ورقم(61) بتاريخ 30/7/2012 ورقم(71)بتاريخ 5/8/2012  بتلك الاقتراحات والمبادرة..وطلبنا من أدارة الاتحاد الموقر إفادتنا عن  قانونيه عدم المشاركة والإجراءات القانونية المطلوبة لذلك من موافقة جميع الأندية والتي تضمن الحفاظ على حقوق النادي المصري في المشاركة في الدوري العام  مرة أخرى اعتبارا من 2013/2014 حتى يستطيع النادي حسم موقفه من عدم المشاركة وإخطار سيادتكم بذلك 

…ونظرا لعدم ورود رد من إدارة الاتحاد حتى تاريخه ولضيق الوقت فقد اتخذنا الإجراءات  للمشاركة في موسم 2012/2013 حيث قمنا بقيد اللاعبين بالقائمة الأساسية وبدأنا في التعاقد مع المدير الفني و لاعبين جدد وإعادة اللاعبين المعارين  .

 لذا نؤكد على مشاركة النادي في الدوري العام موسم 2012/2013 وأننا لم نقم بالاعتذار عن المشاركة

برجاء التكرم مشكورين بإفادتنا في أسرع وقت ممكن عن صحة القرار الصادر من لجنتكم الموقرة بعودة الدوري العام دون مشاركه النادي المصري.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يسقط الترجي بثلاثية ويقترب خطوة للتتويج ببطولة إفريقيا

الأهلي يسقط الترجي بثلاثية ويقترب خطوة للتتويج ببطولة إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *