المفتي يشيد ببطولات الجيش والشرطة في معركتهم ضد الارهاب

 

أشاد الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ببطولات الجيش والشرطة في معركتهم الشاملة “سيناء 2018” ضد الارهابيين، مؤكدا “إن التاريخ سيسجل لكم بحروف من نور هذه البطولات لأنكم في معركة شريفة ضد قوى الشر”.

وأضاف “أنتم على الحق فاثبتوا عليه ، لأنكم تخوضون معركة فاصلة وحاسمة في تحقيق الأمن والأمان ، فكونوا من البسالة والبطولة التي تحقق لنا ذلك”.

وأكد مفتي الجمهورية – في حواره اليوم الجمعة في برنامج تلفزيوني – ” إن معركتنا ضد الإرهاب هي كفاح من الشعب ممثلا في القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب ، فهما جزء لا ينفصل عن الشعب المصري ، وهما نسيج من هذا المجتمع ، وبالتالي فالشعب المصري كله يكافح ضد قوى الشر الذين يعيثون في الأرض فسادا”.

ووصف معركة الجيش والشرطة في سيناء بأنها عبور جديد ، وأنه بإرادة الله وعزيمتنا سننتصر إن شاء الله ; لأن أهل الحق ينتصرون، فهؤلاء الجنود يخوضون حربا شريفة ضد أعداء الأوطان ، وجنودنا على الحق لأنهم يدافعون عن العرض والوطن والناس. وأوضح أن الدفاع عن الوطن من الأمور الواجبة شرعا بجانب أنه واجب وطني وواجب يمليه الشرف والإنسانية ، وأكد أن ما تقوم به القوات المسلحة هو من الواجبات الشرعية التي تحمي بها العرض والوطن والدين ، وتمثل القوات المسلحة حائط صد منيع لحماية الوطن، فهي تخوض حربا شريفة لن ينسى لها الشعب ما قامت به من أجلهم ، ما تقوم به من صميم الدين وصميم مقاصد الشريعة.

شاهد أيضاً

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *