الناصريون و6 أبريل والإخوان والسلفيون يعلنون التظاهر اعتراضا على بقاء شفيق في الإعادة

996-ابريل

على شاكر

ف

حالة من اليأس والإحباط والسخط انتابت معظم التيارات السياسية والدينية بمصر إثر قرار الدستورية العليا بعدم دستورية عزل الفلول وحل ثلث مجلس الشعب

فالإخوان  يرون أن القرار له  أبعاد سياسية واضحة الملامح والدلالة وهذا  غير الطبيعي حيث أن انعزال المحكمة عن أرادة الشعب يعتبر ليس من الحريات في شئ .

وفى هذا أشاد الشيخ عبد الله صادق نصر عضو مجلس الشعب المنحل نحترم  قرار المحكمة الدستورية ولكن  لن يقبل الشعب بذلك وسيعزل أتباع النظام المخلوع شعبيًّا.

والسلفيون يلقون اللؤم على الإخوان حيث أشار محمد عرفات السلفي عضو حزب النور أنه لوتم الإتحاد بين السلفيون والإخوان وعدم استئثار الإخوان بأملهم في الحكم لكان في الاتحاد قوة وتربع التيار الإسلامي على الحكم وحكم بما لا يدع مجالاً للشك يشرع الله . ولكن للأسف لم نفهم مقولة ((فّرق تسد )) الإ مؤخرا.

والناصريون  يلقون اللؤم على الصعيد وتفرقة في عدم اتحاده على مرشح واحد بعينة  حيث قال الأستاذ حسن عبد الرحيم أحد مؤيدي حمدين أننا قمنا بتوعيات سياسية من أجل أن تسير الأمور بالوسطية ونأخذ بيد المرشح حمدين صباحى لما كان الأمر كذلك ولما وضعنا أمام مقولة العدو من خلفنا والبحر أمامنا  .

والصامتون يرون أنه لولا تواجد الإخوان والسلفيون الذين تكالبوا على الرئاسة وتركوا الغاية وهى الدعوة إلى الله بحكمة والموعظة الحسنة وتمسكوا بالوسيلة وهى السياسة . وعلى إثره قام بعض الصامتون  بتوزيع منشورات وتعليق لافتات للمرشح أحمد شفيق فرحاً في صدمة الإخوان بعد قرار الدستورية العليا .

 

 

شاهد أيضاً

مدير أمن دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بعزب النهضة والشعراء

مدير أمن دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بعزب النهضة والشعراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *