النيل للأخبار تتلقى مداخلة هاتفية من ” محلل اسرائيلي”!!

النيل للأخبار

أثارت مداخلة هاتفية لـ«أيال عليما»، المحلل العسكري الإسرائيلي، على قناة «النيل للأخبار» بالتليفزيون المصري، أثناء تغطية جنازة شهداء «هجوم سيناء» ،الثلاثاء، انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، واتهم البعض «ماسبيرو» بالتطبيع مع اسرائيل، وطالبوا بالتحقيق الفوري في الموضوع.

وطالب المحلل العسكري الإسرائيلي الجيش المصري والإسرائيلي بـ«استخلاص العبر من وراء حادث سيناء، وضرورة العمل علي تشديد الإجراءات الأمنية في الفترة القادمة».

وأضاف«عليما»: «إن العبرة الأكبر التي يجب أن نتخذها من ذلك الحادث هي ضرورة التكاتف بين الجانبين لعدم تكرار تلك الحوادث مرة أخرى في البلدين متهما قطاع غزة بأنه على علاقة مباشرة بمنفذي الأحداث في رفح».

وأثارت استضافة «أيال عليما» اتهامات لـ«ماسبيرو»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، وقالت صفحة «شبكه أخبار مصر» إن الأمر يُعد تطبيعا مع الكيان الصهيوني.

وعلقت صفحة «سلفي في البرلمان» بقولها: «لأول مرة تحصل.. وبعد حكومة منتخبة يحصل كده، محلل إسرائيلي بيحلل مذبحة رفح!، نريد موقف واضح من وزير الإعلام الجديد؟».

وقال محمود الواقع، أحد مستخدمي «فيس بوك»: «الإخوان المسلون ناقص يزوروا تل أبيب ويقولوا أصدقائنا في إسرائيل ويبقي عملوا كل حاجه قذرة، أومال فين بقي ع القدس رايحين، وخيبر خيبر يايهود».

وشن مسلحون مجهولون هجومًا واسعًا على نقطة حدودية مصرية قرب معبر كرم أبو سالم الواقع على الحدود بين مصر وإسرائيل، مساء الأحد، مما أسفر عن مقتل 16 ضابطًا ومجندًا على الأقل وإصابة 7 آخرين، كما استولوا على مصفحتين، محاولين اختراق الحدود على الجانب الإسرائيلي الذي تصدى لهم.

شاهد أيضاً

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *