انجلترا الملكة المتوجة في فصل الربيع

بقدوم فصل الربيع تحظى انجلترا بمكان مرموق في قائمة الدول ذات الطبيعة الخلابة .

يمتزج اللون الأخضر في الأشجار بالألوان البراقة في الأزهار مع حيوانات برية ندر وجودها وجو معتدل لترسم لوحة فنية مكتملة الملامح والأركان .

تخرج السناجب من مخابئها بحثا عن الطعام الذي عادة ما يجود به السياح خلال تجوالهم في الحدائق.

تخرج السناجب من مخابئها بحثا عن الطعام الذي عادة ما يجود به السياح خلال تجوالهم في الحدائق.

تقوم مدينة لندن بالعديد من الجهود لتجميل وسط المدينة وزيادة المساحات الخضراء فيهاتقوم مدينة لندن بالعديد من الجهود لتجميل وسط المدينة وزيادة المساحات الخضراء فيها

 

على بعد مئات الأمتار فقط من شارع البارك لين وسط العاصمة تجد مناظر طبيعية جميلة كهذهعلى بعد مئات الأمتار فقط من شارع البارك لين وسط العاصمة تجد مناظر طبيعية جميلة كهذه

 

يستغل البعض اعتدال الجو وإشراقة الشمس للخروج الى الحدائق والاستمتاع بالطبيعةيستغل البعض اعتدال الجو وإشراقة الشمس للخروج الى الحدائق والاستمتاع بالطبيعة

 

بعض الأشجار تخضر مباشرة في بدء فصل الربيع لكن الاخرى تتأخر لبضعة أسابيعبعض الأشجار تخضر مباشرة في بدء فصل الربيع لكن الاخرى تتأخر لبضعة أسابيع

 

تعتبر حديقة هايد بارك من أكثر الحدائق ارتيادا من قبل الزوار نظرا لموقعها المتميزتعتبر حديقة هايد بارك من أكثر الحدائق ارتيادا من قبل الزوار نظرا لموقعها المتميز.

 

يزور لندن كل عام ملايين السياح من كل مكان في العالم للتمتع بجمال الطبيعة والتنزه في الحدائقيزور لندن كل عام ملايين السياح من كل مكان في العالم للتمتع بجمال الطبيعة والتنزه في الحدائق.

 

تحنو الأشجار على زوار العاصمة سواء داخل الحدائق أو خارجهاتحنو الأشجار على زوار العاصمة سواء داخل الحدائق أو خارجها.

 

يبدأ فصل الربيع وفقا للتقويم البريطاني في العشرين من شهر مارس آذار من كل عاميبدأ فصل الربيع وفقا للتقويم البريطاني في العشرين من شهر مارس آذار من كل عام.

 

يبدأ فصل الربيع وفقا للتقويم البريطاني في العشرين من شهر مارس آذار من كل عامتنمو بعض أنواع الحشائش حتى بين ثنايا الارصفة الاسمنتية وسط المدينة.

 

يبدأ فصل الربيع وفقا للتقويم البريطاني في العشرين من شهر مارس آذار من كل عامتنبت في الحدائق آلاف الأنواع من النباتات التي تتمايز بألوانها المتفردة.

شاهد أيضاً

أصالة مادحة “أنغام”:صديقة لا تكذب أو تنافق وكرامتها غالية تشبه وطنها مصر

أصالة مادحة "أنغام":صديقة لا تكذب أو تنافق وكرامتها غالية تشبه وطنها مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *