الجمعة , 19 أبريل 2019

بالصور : الأهلي يقع فىً كمين الداخلية

محمد العسيلي

أفلت الأهلي من الهزيمة أمام مضيفه الداخلية، بتعادل في الوقت القاتل بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، والمؤجل من الجولة السادسة للدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف أحمد الشيخ في الدقيقة 49، وسجل الداخلية هدف التعادل عن طريق حسام باولو في الدقيقة 56، ثم أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني بتسديدة صاروخية للمهاجم حسين رجب في الدقيقة 81.

وأحرز أيمن أشرف، هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 90+5.

ورفع الأهلي رصيده في آخر لقاء بقيادة مدربه المؤقت محمد يوسف، إلى 24 نقطة في المركز السادس، وارتفع رصيد الداخلية إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

بداية سريعة

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين في ظل انطلاقات أهلاوية وتسديدة من أحمد فتحي فوق العارضة.

وحاول الداخلية بتصويبة ماكرة من جانب إسلام جابر مرت بجوار القائم، ورد أحمد الشيخ بتمريرة سحرية لأزارو أبعدها الدفاع ثم تصويبة من حسام باولو.

ووجه الشيخ تسديدة بجوار القائم، وأبعد دفاع الداخلية عرضية أحمد فتحي، وسيطر الأهلي على وسط الملعب واكتفى لاعبو الداخلية بالالتحامات مع بعض اللمسات من جانب إسلام جابر.

وأبعد الحارس محمد صبحي تسديدة قوية من أحمد فتحي، وانطلق حسين رجب وسدد في يد الحارس إكرامي.

ورد القائم تسديدة صاروخية من ناصر ماهر، لاعب وسط الأهلي، في الدقيقة 38، وأشرك علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، اللاعب محمد جمال على حساب أحمد سعيد “أوكا” في الدقيقة 43.

وأضاع حسين رجب فرصة خطيرة من تسديدة في الزاوية الضيقة لشريف إكرامي جاءت بعيدة عن الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وكاد الداخلية أن يتقدم في بداية الشوط الثاني، من خطأ للحارس شريف إكرامي، ولكن الدفاع تدخل وأنقذ الموقف.

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 49 عن طريق أحمد الشيخ، بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر.

ونجح الداخلية في إدراك التعادل في الدقيقة 56، عن طريق حسام باولو الذي استغل خطأ المدافع أحمد علاء وانقض على الكرة وهز الشباك باقتدار

وأجرى الأهلي تغييرا بنزول كريم وليد نيدفيد على حساب أحمد فتحي الذي غادر للإصابة بعد مرور 59 دقيقة.

ودفع الأهلي بثاني التغييرات بمشاركة التونسي علي معلول على حساب أحمد علاء، ليلعب أيمن أشرف كمدافع في الدقيقة 63.

نشط الأهلي بعد هدف التعادل، ووجه أحمد الشيخ تسديدة سهلة في يد الحارس ثم محاولة من وليد أزارو ردها القائم.

وكثف الأهلي ضغطه واكتفى الداخلية بالدفاع مع بعض المرتدات من جانب إسلام جابر وحسين رجب، وأرسل معلول عرضية خطيرة أبعدها الدفاع.

أشرك الأهلي مروان محسن في خط الهجوم في الدقيقة 72 على حساب إسلام محارب، بينما دفع الداخلية باللاعب أحمد بحبح بدلا من محمد جمال عبد الباقي لتنشيط الهجوم.

وكثف الأهلي محاولاته عن طريق معلول وناصر ماهر، ومرت عرضية خطيرة من معلول للسولية لم يستغلها وباغت المهاجم حسين رجب الجميع بتسديدة صاروخية سكنت شباك الأهلي في الدقيقة 81، معلنا تقدم الداخلية

وأضاع وليد أزارو فرصة هدف محقق من تمريرة عرضية من معلول، ووجه تسديدة بجوار القائم، وأشرك الداخلية اللاعب محمد مخلوف بدلاً من إسلام جابر الذي بذل مجهوداً كبيراً في الدقيقة 86.

وحصل أحمد الشيخ، على إنذار للخشونة، ووجه ناصر ماهر تسديدة بجوار القائم، وحصل أحمد صابر مدافع الداخلية على إنذار، وأبعد صبحي تسديدة معلول.

وأدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 90+5، عن طريق أيمن أشرف من كرة عرضية حولها اللاعب داخل الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل.

شاهد أيضاً

السيسى يصدق على قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها

السيسى يصدق على قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها