بالصور .. الهلال الأحمر بدمياط ينظم ندوة تعريفية للمتطوعين الجدد

إسراء الديب

قام محمد شعبان مدير إدارة التدريب بجمعية الهلال الأحمر المصري بدمياط ، اليوم السبت ، بتنظيم ندوة تعريفية بجمعية الهلال الأحمر المصري وأهدافه ومجالاته  وأنشطته ، وأهمية وفضل التطوع ،  بحضور كلا من سامية الدلال مديرة الجمعية وأحمد عوض الأمين العام للجمعية ومجموعة من المتطوعين القدامي والجدد .
وتناول محمد شعبان ، خلال الندوة فكرة عامة عن طبيعة عمل الهلال الأحمر ، مخاطبا في المتطوعين  الروح الانسانية وبث فيهم روح التفاؤل والعزيمة علي عمل الخير وينمي الروح الإيجابيه لديهم.
واتخذ الحوار طريق المناقشة وتبادل الأفكار وعرض الآراء ،حيث أظهر الجميع شخصيته وفكره وتبادلوا وجهات النظر .
وقال أحدالمتطوعين الجدد ،أن جمعية الهلال الأحمر ليست جمعية تعمل بلا خطه ولا جمعيه تؤدي دورها فقط بشكل روتيني أعمي بل هي جمعية نشيطة مميزة تسير علي استراتيجية وخطة وتلعب دور إنساني ، وتتعامل مع الصورة كاملة بكل إنسانيه وتؤمن برسالتها وتقدمها بعزيمة وإرادة لا تقبل الملل أو الكلل.
وجدير بالذكر أن اللقاء انتهي بتقديم معلومات طبية عن الإسعافات الأولية وتدريت المتطوعين عليها وهي تشمل كيفيه التعامل مع الكسور في العظام والجروح وحالات الإغماء ،من خلال الموازنة بين الجانب المعنوي والجانب العملي ورغبه المتطوعين في التعلم ومساعدة الغير بكل إنسانيه ومشاعر رحمه صادقه.

 

شاهد أيضاً

القوات الجوية تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية

القوات الجوية تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *