بالصور.. انفجار جسم غريب بمحطة طلخا

 
وقع انفجار ضخم بمحطة السكة الحديد بمدينة طلخا إثر انفجار جسم غريب بالرصيف رقم 2 بالمحطة أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة ونقلهم الى مستشفى المنصورة الدولى.

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد عماد الخولى “مأمور مركز طلخا” بورود بلاغ من الأمين مشكور عبد المنعم -مسئول الأمن- بمحطة سكك حديد طلخا يفيد بانفجار جسم غريب داخل محطة القطار والتى تبعد خطوات عن مركز شرطة طلخا وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بالغة.
على الفور هرعت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدينة بقيادة العميد أسامة شعبان والعقيد جمال الجو جرى “رئيس قسم شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية” والمقدم يحي عبد العزيز “نائب مأمور مركز طلخا” والرائد محمد متولي رئيس المباحث وخبراء مفرقعات لمعاينة موقع الحادث والكشف عن نوعية الانفجار.
وأصيب كل من عمر محمد عبد العزيز الحناوى “18سنة” ومقيم مساكن النفق ومصاب بكسور وتهتك بالساقين، ومحمد فؤاد محمد فتحي “17سنة” ومقيم بمدينة طلخا ومصاب بكسور وتهتك بالساق اليمنى، وخالد عبد النبي عبد المنعم “17سنة” ومقيم بمساكن النفق بطلخا ومصاب بكسور وتهتك فى الساقين وإصابتهم الثلاثة بجروح متفرقة فى الجسم وتم نقلهم الى مستشفى المنصورة الدولى.

وأكد مصدر أمني رفيع أن الجسم يحتوى على عدد من رومان البلى والذي تم العثور عليه بمنطقة الحادث أدى الى إحداث حفرة عمقها أكثر من 10 سم واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.
وأضاف المصدر أنه حتى الآن لم يتبين إذا ما كان الجسم بحوزة المصابين أو كان متروكًا داخل صندوق القمامة المتواجد على رصيف المحطة خاصة أن الصندوق به فتحة كبيرة من الأسفل وعدد من القمامة المتفرقة مما يؤكد وجود شك بوجود الجسم داخل الصندوق.
وشهد مستشفى المنصورة الدولى تواجدًا أمنيًا مكثفًا من قبل قوات الشرطة والجيش نتيجة استقبال المستشفى للحالات الطارئة وتجمهر العشرات من أهالى المصابين وسط صراخ وعويل أسرهم .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم التحقيقات التي تضمنت اعتراف محاميه السابق

ترامب يهاجم التحقيقات التي تضمنت اعتراف محاميه السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *