بدء اعمال توصيل الغاز الطبيعى للمناطق المحرومة بحى العرب والمناخ ببورسعيد

محافظ بورسعيد

هبة العاصى

واصلت شركة تاون جاس المكلفة بأعمال توصيل شبكة الغاز الطبيعى للمنازل، أعمال الرفع والمسح على الطبيعة لجميع المناطق المحرومة من الغاز الطبيعى فى حى العرب والمناخ تمهيدا لتوصيل الخدمة إلى هذه المناطق من المنازل فى الفترة القادمة.

 

وتم الإعلان عن ذلك خلال اللقاء الذى عقدة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مع مسئولى شركة تاون بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ولفيف من الأجهزة المعنية.

 

ووجه المحافظ خلال الأجتماع على ضرورة انتهاء أعمال الحصر والمسح للمناطق المحرومة عقب العيد مباشرة لتبدء بعدها أعمال توصيل الشبكة لهذة المناطق.

 

وأعلن محافظ بورسعيد أن شركة تاون جاس تقوم بوضع ملصقات على المبانى التى تم حصرها وإخطار ساكينها بالاستعداد بتنفيذ شبكة الغاز لهذة المناطق.

 

كما استعرض المحافظ خلال اللقاء مع مسئولى الشركة الأعمال الجارية لاستكمال شبكة الغاز الطبيعى بمنطقة القابوطى و6 آلاف وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى، كما تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى إلى عدد من العمارات بمناطق خلف الحراسات والمطحن بحى الضواحى.

 

وطالب المحافظ فى نهاية اللقاء من مسئولى الشركة العمل على الإنتهاء من مد شبكة الغاز الطبيعى إلى جميع المناطق والأحياء ببورسعيد ليتم التعامل من خلال الغاز الطبيعى فى بورسعيد بأكملها، وقدم المحافظ الشكر على الجهود التى تقوم بها الشركة فى أداء عملها ببورسعيد وأشاد بالتعاون القائم بين المحافظة والشركة لتقديم هذة الخدمة على اعلى مستوى لسكان المحافظة.

شاهد أيضاً

السيسى يلتقي رئيس المجلس الوطني” البرلمان النمساوي”

السيسى يلتقي رئيس المجلس الوطني” البرلمان النمساوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *