بعد عرض التسريبات.. أحمد موسى يتهم البرادعي وممدوح حمزة بالتخابر

 


تقدم الإعلامى أحمد موسي ببلاغ إلى المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العلياعلي خلفية المكالمات الهاتفية والتسجيلات التى تم عرضها ضد محمد البرادعي، وممدوح حمزة وحركة 6 إبريل المحظورة، واتهمهم فيها بارتكاب جرائم ضد الدولة والمساس بالأمن القومي وتعريضه للخطر والتخابر وسرقة وثائق وتسجيلات من مباني أمن الدولة.
وسلم الإعلامي أحمد موسي آلاف المكالمات الهاتفية والتسجيلات وفيديوهات الي المحقق أحمد الصاوي رئيس نيابة أمن الدولة العليا والتي اعتبرها موسي أدلة اتهام وتكشف ما ارتكبه البرادعي من جريمة التخابر بنقل محادثة هاتفية جرت مع الفريق سامي عنان خلال عمله رئيس أركان حرب القوات المسلحة . الي عميل للمخابرات الأمريكية.
كما شملت التسجيلات الصوتية ارتكاب ممدوح حمزة واسراء عبد الفتاح وأسماء محفوظ وأحمد ماهر ومحمد عادل ومحمد سوكا وعناصر إخوانية جرائم التخطيط والتحريض والاشتراك في اقتحام مباني أمن الدولة في عدة محافظات والاستيلاء علي الوثائق وشرائط التسجيلات الصوتية المملوكة للدولة وإتلاف وسرقة الملفات والصور خلال ارتكابهم هذه الجرائم.
الي جانب ما كشفت عنه المكالمات من تلقي تدريبات في الخارج والحصول على تمويل من جهات أجنبية بهدف الأضرار بمصالح مصر العليا

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *