بلاغ للنائب العام لمنع المشير طنطاوي من السفر خارج البلاد بحجة العلاج

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ،ببلاغا  للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود ، لإصدار أمر بمنع المشير محمد حسين طنطاوي من مغادرة البلاد.

 حيث نشر في العديد من الصحف الصادرة صباح يوم 22/9/2012 أن طنطاوي تقدم بطلب للرئاسة للسفر للعلاج بالخارج وأن الرئاسة تؤجل الرد.

 ثم نشر في ذات التاريخ ما تناولته  مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والمواقع الالكترونية الأخرى بأن هناك مصادر قالت بأن السر الحقيقي وراء طلب المشير محمد حسين طنطاوي للسفر للعلاج بالخارج هو الهروب مثلما فعل أمثاله من قبل مثل أحمد شفيق وعدد من رجال الأعمال والوزراء .

 

وقالت المصادر أن المشير بالفعل شعر بالقلق والتوتر بعدما بدأت الاتهامات والقضايا تدخل إلى مكتب النائب العام ويكون هو أحد أطرافها فلذلك تأميناً لنفسه طلب العلاج بالخارج حتى يكون في مأمن من أي أحكام أو اتهامات .

وأختتم صبري بلاغه للنائب العام بطلب إصدار الأمر بمنع طنطاوي من مغادرة البلاد لحين انتهاء التحقيقات في البلاغات البالغ عددها 30 بلاغ حول طلب التحقيق في تورط طنطاوي والمجلس العسكري في قتل المتظاهرين أثناء الاضطرابات التي شهدتها البلاد حتى نهاية العام الماضي ومطلع العام الجاري .

 

شاهد أيضاً

وفد من الهلال الأحمر بدمياط يبحث سبل التعاون مع وكيل التربية والتعليم بدمياط

وفد من الهلال الأحمر بدمياط يبحث سبل التعاون مع وكيل التربية والتعليم بدمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *