في بورصة الرئاسة المصرية :أبوالفتوح ذو أسهم متصاعدة ..وشفيق يتخلى عن الصدارة

أبوالفتوح وشفيق

في إستفتاء قامت به العربية نت لإستقصاء حول إتجاهات الشارع المصري في الإنتخابات الرئاسية القادمة  وأيا من المرشحين كفته في طريقها للغلبة وأيهما تهبط أسهمه في بروصة الرئاسة المصرية  .

عقب تأييد الجبهة السلفية إياه احتلّ المرشح الإسلامي عبد المنعم أبو الفتوح المرتبة الأولى بنسبة 32%، بينما حلّ المرشح الناصري حمدين صباحي ثانياً، بنسبة 31%، ليأتي في المركز الثالث أمين عام جامعة الدول العربية السابق عمر موسى بنسبة 16%.

 أما عن المرتبة الرابعة في إستفتاء العربية فقد حصده  مرشح حزب “الحرية والعدالة” محمد المرسى بنسبة 9%.ليعقبه أول  رئيس وزراء لمصر بعد ثورة التحرير أحمد شفيق فجاء خامساً بنسبة 4%  بعد ان عاد للماراثون الرئاسي بعد إستبعاده منه وطرحه خارجا ، ويشار إلى أن أحمد شفيق ظل لفترة محافظاً على صدارته للاستفتاء، بعدها تراجع إلى المراكز الأخيرة بعد أن استبعدته اللجنة العليا للانتخابات من سباق الرئاسة لمدة يومين.

 اما  حسام خير الله  فقد احتل المركز السادس بنسبة 3%، تبعه المفكر الإسلامي محمد سليم العوا في المركز السابع بنسبة 2% هذا وتذيل قائمة الاستفتاء كل من أبو العز الحريري، وعبد الله الأشعل، وخالد علي، وهشام البسطويسي، بنسبة 0% لكل منهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. السيسى: كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه لمصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته وتقدمه لمصر، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *