تأجيل محاكمة أصحاب شركة«مركس ماركيتس»بتهمة توظيف الأموال لجلسة 5 مارس

أجلت محكمة جنايات القاهرة الإقتصادية، برئاسة المستشار عمرو صبرى وعضوية سامح سعيد وأدهم فهيم، وسكرتارية محمد على، اليوم الأحد، محاكمة أصحاب شركة “مركس ماركيتس”، من بينهم فلسطينيون، بتهمة توظيف الأموال لجلسة 5 مارس المقبل، للاطلاع على المستندات.
كانت المحكمة، قد استمعت في جلسات سابقة للضابط الذي رصد أعمال توظيف الأموال تقنيًا، وكشف عن دوره في الإيقاع بالمتهم وتلقيه أموال المودعيين وتوظيفها من خلال موقع إلكتروني عالمي، مقابل نسبة تتراوح ما بين ٧ إلى ١٢ ٪ من قيمة المبالغ المتحصل عليها.
وكان المستشار محمد فودة، المحامي العام الأول لنيابات الشئون المالية والتجارية، أمر بإحالة أربعة متهمين في قضية توظيف الأموال بالشركة، إلى محكمة جنايات القاهرة الإقتصادية، لتحديد جلسة لمحاكمتهم في القضية المودعة برقم 941 لسنة 2015 جنايات مالية.
وكشفت التحقيقات، تأسيس كل من “خضر عبد الرحمن العمري، ويوسف إبراهيم سعيد “فلسطينيان الجنسية”، ونادين إبراهيم محمد، زوجة الأول “مصرية”، وكريم يسري”، شركة “مركس ماركيتس” منذ عام 2012، وتلقي أموال من المودعين لتوظيفها في مجال الفوركس، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح، ما دفع المودعين للجوء إلى القضاء، بموجب 200 بلاغ، تقدموا بها.
وأكدت التحقيقات استيلاء المتهمين الأربعة، على ما يعادل 100 مليون جنيه من الضحايا، وبناءً عليه أصدرت النيابة أمرًا بضبطهم، وأمرت بحبسهم لحين انتهاء التحقيقات.
يذكر أن، الدائرة الثانية بمحكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، أيدت قرار منع أصحاب شركة توظيف الأموال في مجال الفوركس من التصرف في أموال.

شاهد أيضاً

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

نجاة محمد إمام من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *