تجديد حبس ربة منزل وعشيقها وسائق قتلوا الزوج بالجيزة 15يوما

محكمة
صافى الدمهوجى
جدد قاضى المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، حبس ربة منزل، وعامل، وسائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بالجيزة، على خلفية اتهام ربة المنزل، والعامل بقتل زوج الأولى، والسائق بالمساعدة فى إخفاء الجثة.
 
اصطحب فريق من النيابة العامة المتهمين إلى مكان الواقعة، وأجروا تمثيلًا للجريمة، وتبين من خلاله أن المتهمة الأولى أجرت اتصالًا هاتفيًا بالمتهم الثانى، واتفقت على تسهيل دخوله منزلها عقب خلود زوجها (المجنى عليه) للنوم.
 
وصل المتهم الثانى “م.ط” 25 سنة، إلى منزل عشيقتها، وفتحت له الباب ودخل غرفة زوجها وسدد له 20 طعنة نافذة بسكين أودت بحياته فى الحال، بعدها اجرى اتصالًا هاتفيًا بصديق له، فحضر وبحوزته “تروسيكل” وتولى نقل الجثة وإلقائها أسفل كوبرى القصبجى.
 
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه فى العقد الرابع من العمر، ومصاب بعدة طعنات متفرقة فى جسده، بلغت 20 طعنة، بالإضافة إلى إصابته بسجحات بالوجه والرأس نتيجة الاعتداء عليه بالضرب قبل التخلص منه بقتله.
 
وكشفت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثمان الضحية أسفل كوبرى القصبجى، وبالتحرى تبين أنها لشخص فى العقد الرابع من العمر، بها آثار طعنات متفرقة بالجسد.

شاهد أيضاً

السيسي يوجه بإنشاء مجمعات «الإبداع التكنولوجي» في جميع محافظات مصر

السيسي يوجه بإنشاء مجمعات «الإبداع التكنولوجي» في جميع محافظات مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *