تحذيرات مشددة من محافظ أسيوط لمحاربة التقاعس عن العمل الوطني ومكافأة لأحسن مركز

   على شاكر

شدد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على ضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حال وقوعها والتصدي بكل حسم لعمليات تهريب الدقيق واسطوانات البوتاجاز وجميع السلع المدعمة للمواطنين. جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي الزراعة والتموين والوحدات القروية بجميع مراكز المحافظة بحضور اللواء يعقوب إمام السكرتير العام لحثهم على العمل بجدية وإخلاص خلال المرحلة القادمة وبدء اتخاذ خطوات جادة وفعالة نحو تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.

   وأشار المحافظ إلى أهمية المرور الدوري على الأراضي لمنع أية تعديات وتنفيذ قرارات الإزالة الفورية في حالة وجود تعدي أو تشوين بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية والأمن وان أي مقصر أو متقاعس في تنفيذ هذه الإجراءات ستتم معاقبته مشيراً إلى تغليظ العقوبة للمخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية تصل لحد منع صرف الأسمدة والتقاوي للأراضي المتعدى عليها. وأوضح المحافظ أن النظافة تأتي على رأس المهام المنوط بها رؤساء المراكز والقرى ولا تهاون فيها، وأكد على توعية المواطنين قبل القيام بأية إزالات ليتم منحهم الفرصة لتوفيق أوضاعهم، وطالب المحافظ بتحسين نوعية رغيف الخبز الذي يقدم للمواطن، والأخذ بيد من حديد على المتلاعبين في السوق السوداء، من خلال المتابعات وخاصة في أوقات عمل المخابز. وقال المحافظ أخاطب فيكم كافة المسئولين بالقرى والمراكز، وأبلغكم رسالة من رئيس الجمهورية وهى أن كل مسئول يجب عليه القيام بدوره وواجبه كما ينبغي، فرئيس الجمهورية أكد على الاهتمام بقضايا الأمن والمرور ورغيف العيش، والنظافة ووقف التعديات.

   وأشار البرعي إلى أهمية إيقاظ الضمير داخل النفوس والإخلاص في العمل، وان تكون لدينا القدرة على مواصلة العمل وإنجاح الرئيس مهما كانت التحديات من خلال التعاون والتنسيق بين كافة الهيئات. وحذر البرعى من التسيب والإهمال أو التقصير في العمل وقال من غير المقبول اعتبارا من اليوم أن تكون هناك ثورة عظيمة ذات قيم ومبادئ تغير معها كل شيء ولا نواكب هذا التغير إلى الأفضل فسوف نرى في الفترة القادمة تطويرا في المنظومة القومية من خلال مشروعات ضخمة لتحسين نوعية الحياة وتمكين المواطنين من حياة كريمة وقال حان الوقت لتعويض المواطنين عما فقدوه من أمن وسلام اجتماعي، ويجب على كل مسئول أن يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه رئيسه. وأوضح أنه تم التنسيق مع الشرطة لتنفيذ الازالات حيث سيتم البدء بالأسوار ثم المباني الجديدة، ثم الآهلة بالسكان، وتم تكوين لجنة لتقييم المراكز والقرى، ورصدنا مكافأة لأفضل مركز وسوف نقوم بالتخلص من كل مقصر سيتم إقصاء جميع المسئولين المقصر ين في عملهم في كل مركز من المراكز على مستوى المحافظة واختتم الاجتماع بقوله ( لا شفاعة لمسئول منكم عندي إلا بعمله وخدمته للمواطن في بلده ).

شاهد أيضاً

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

لأول مرة .. 100 % نسبة الاشغال بأرصفة الميناء النهري بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *